عمليات تجميل ما بعد الولادة في تركيا

عمليات تجميل ما بعد الولادة في تركيا :إن إنجاب طفل يغير حياة كل امرأة، وكذلك جسدها. تساعد عملية تجميل ما بعد الولادة في إسطنبول على إعادتك إلى المظهر والشعور بالجمال مرة أخرى.
كأم، فإن الحب الذي نقدمه لأطفالنا غالبًا ما يتجاوز التفاني العاطفي والرعاية؛ هناك مجموعة واسعة من الآثار الجسدية التي قد تحدث أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية والأرق على أجسامنا.

سواء كان لديك حمل واحد أو عدة حملات، أو حمل في توأم، أو أطفال صغار أو كبيري الوزن عند الولادة، أو زيادة كبيرة في الوزن، أو دورة الرضاعة الطبيعية، كلها تلعب دورًا مهمًا في التأثيرات على جسمك.

ما هي الجراحة التجميلية بعد الولادة؟

هي مجموعة من العمليات التجميلية المخصصة لمعالجة آثار الشيخوخة المتوقعة وعمليات الولادة على الوجه والجسم. يساعد السيدات على الظهور كما كانوا قبل الإنجاب. يمكن أن تشمل هذه التقنية إجراءات جراحية وغير جراحية.

عمليات تجميل ما بعد الولادة في اسطنبول يصف مصطلح “تجميل الأمومة” مجموعة واسعة من العلاجات المتاحة لتصحيح التغيرات التي تحدث بعد الحمل. إن تغيير مظهر الأم بعد الولادة ليس أمراً قياسياً لدى كل امرأة؛ فهو مصمم دائمًا ليناسب احتياجاتك الفردية. ان الجراحة الشائعة بعد الحمل والولادة تكون للثدي والبطن. ويمكن دمجها أو تنفيذها كإجراءات معزولة.

بالإضافة إلى تغيرات الثدي والبطن، تلاحظ العديد من الأمهات تغيرات أخرى في بشرة الوجه مثل زيادة الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يقدم إجراءات بديلة غير جراحية وجراحية لتجديد شباب الوجه من أجل تغيير مظهر الأمومة حسب الطلب في إسطنبول.

لماذا تتم الجراحة التجميلية بعد الولادة في تركيا؟

في كثير من الأحيان، تظهر البطن تراخي العضلات (يسمى الانبساط) بالإضافة إلى الجلد الزائد. عادة ما يفقد الثدي حجمه مقارنة بحجم ما قبل الحمل، وقد يتدلى أو يتدلى بدرجات متفاوتة. ولأن أجسادهن لم تعد كما كانت من قبل ولا تستجيب لنظام غذائي صحي أو نشاط بدني، فإن العديد من النساء يشعرن بخيبة الأمل بعد الولادة.

تعزيز جاذبية الثدي.
إزالة الدهون الزائدة والجلد المترهل من البطن.
إصلاح علامات تمدد الثدي والبطن والفخذين.
التخلص من أجزاء الجسم التي تعاني من تراكم الدهون المقاومة.
نحت الجسم
يمكن أيضًا علاج غالبية مشاكل بشرة الوجه بطريقة غير جراحية، كما يمكن علاج الدهون المتراكمة في الذراع والفخذ والثدي والبطن.

عمليات تجميل ما بعد الولادة
عمليات تجميل ما بعد الولادة

خيارات الجراحة التجميلية بعد الولادة في تركيا:

قد يتم تضمين أي تقنية تجميلية تساعد في تقليل علامات ما بعد الولادة في هذا النهج.

تشمل الممارسات الشائعة التي يمكن استخدامها في هذه العملية ما يلي:

1- التقنيات الجراحية:

معظم النساء اللاتي يخضعن لعمليات تجميل الأمومة يخضعن لعملية واحدة على الأقل أو أكثر. بشكل عام، يمكن لجراح التجميل إجراء عمليات متعددة خلال جلسة واحدة، مما يسمح للمريض بإجراء تحسينات متعددة في وقت واحد والحصول على فترة نقاهة واحدة فقط.

2- الطرق غير الجراحية :

نظرًا لأنهن لا زلن يرغبن في إنجاب الأطفال أو يفضلن الشفاء السريع، تفضل العديد من النساء الإجراءات غير الجراحية على العمليات الجراحية.

عدة تقنيات غير جراحية:

1- تجديد شباب النساء بدون جراحة.
2-الفيلر والبوتوكس.
3- إجراءات العناية بالبشرة.
4-تقليل الدهون في الجسم بدون جراحة.

أسعار عمليات تجميل ما بعد الولادة في تركيا

يعتمد سعر باقة التجميل بعد الولادة في تركيا على أشياء كثيرة. يتضمن ذلك أنواع الإجراءات التي تريدها، وخبرة الجراح، وموقع العيادة وسمعتها.

تكلف عملية تجميل ما بعد الولادة تركيا ما بين 5000 إلى 15000 دولار أمريكي. عندما تبحث عن حزمة “جراحة التجميل”، فكر دائمًا في الجودة بدلاً من السعر. قد يؤدي الشراء بسعر رخيص إلى حدوث مشكلات لاحقًا وزيادة التكلفة.

ما هو الوزن الذي يجب أن أكون عليه لإجراء عملية تجميل ما بعد الولادة؟

من المثالي أن تكون عند وزنك المستقر والواقعي والقابل للمحافظة عليه أو بالقرب منه. غالبًا ما يُقترح الحفاظ على وزن ثابت لمدة تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا، ويفضل أن يكون مؤشر كتلة الجسم أقل من 30، لتقليل المخاطر الجراحية وتحسين التعافي. الصحة العامة الجيدة أمر بالغ الأهمية أيضًا. تعد استشارة جراح التجميل المعتمد أمرًا ضروريًا للحصول على نصيحة شخصية بناءً على احتياجاتك وأهدافك المحددة.

ماهي عمليات تجميل ما بعد الولادة في تركيا

عادةً ما تتضمن عملية تجميل الجسم بالكامل بعد الولادة الإجراءات التالية:

تكبير أو رفع الثدي: لتعزيز أو رفع الثدي المترهل بعد الحمل والرضاعة.
شد البطن (شد البطن): إزالة الجلد الزائد والدهون من البطن وإصلاح العضلات المنفصلة.
شفط الدهون: يستهدف ويزيل رواسب الدهون العنيدة في مناطق مثل الوركين والفخذين والبطن.
تكبير الأرداف: يعزز شكل وحجم الأرداف.
عملية تجميل الشفرين: تعالج التغيرات في المنطقة التناسلية بعد الولادة.
تم تصميم عملية تجميل الأم الشديدة ليس فقط لتحسين المظهر الجسدي ولكن أيضًا لتعزيز احترام المرأة لذاتها وثقتها بعد الولادة.

شد البطن

أثناء عملية شد البطن، يقوم جراح التجميل الخاص بك بعمل شق طويل على طول خط البيكيني لشد الجلد والعضلات. في بعض الحالات، إذا كان شد الجزء العلوي من البطن مطلوبًا، يتم إجراء شق ثانٍ أقرب إلى الجزء العلوي من البطن. سرة البطن.

في كلتا الحالتين، سيتم إزالة الجلد المترهل، وسيتم إصلاح تلف العضلات، وسيتم تحقيق مظهر مشدود وأكثر جمالا.

تختلف التغيرات في الجلد وعضلات البطن من امرأة إلى أخرى. الحمل والولادات المتعددة، حجم الجنين، التوائم، الزيادة الكبيرة في الوزن، والعوامل الوراثية، كلها تلعب دورًا مهمًا في التغيرات في شكل البطن.

شفط الدهون

قد تجد أن لديك دهونًا عنيدة لا تزول حتى مع اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة، لذلك يتم إجراء عملية شفط الدهون أحيانًا قبل جراحة شد البطن لإزالة الدهون الزائدة.
تكون في اماكن معينة في الجسم متل البطن والارداف والفخدين . تساعد عملية شفط الدهون على تحديد ونحت هذه المناطق، ومن هنا جاء اسم نحت الجسم.

رفع وشد الثدي

وتسمى أيضًا عملية رفع الثدي.

من خلال إجراء عملية شد الثدي، يمكنك معالجة التغييرات التي قد تحدث في ثدييك بعد الحمل والولادة، حيث تتم إزالة الجلد الزائد ورفع الحلمة والهالة إلى وضع أفضل.

للحصول على أفضل النتائج، يجب عليك إكمال الرضاعة الطبيعية قبل إجراء عملية شد الثدي للسماح باستقرار أنسجة الثدي.

رفع الذراع

يمكن استخدام جراحة شد الذراعين لتصحيح الجلد المترهل على الذراعين، والمعروف باسم “أجنحة الخفافيش”. ويمكنه أيضًا علاج الجزء السفلي من الذراع، المعروف أيضًا باسم “المعصم المرتخي”. يمكن إجراء عملية شد الذراع كإجراء مستقل أو بالاشتراك مع علاجات أخرى، مثل شد البطن أو تغيير مظهر الأمومة.

يمكن استخدام عملية شد الذراعين لتصحيح الجلد المترهل على الذراعين، والمعروف باسم “أجنحة الخفافيش”. ويمكنه أيضًا علاج الجزء السفلي من الذراع، المعروف أيضًا باسم “المعصم المرتخي”. يمكن إجراء عملية شد الذراع كإجراء مستقل أو بالاشتراك مع علاجات أخرى، مثل شد البطن أو تغيير مظهر الأمومة.

أشياء يجب معرفتها قبل الجراحة التجميلية بعد الولادة

عمليات تجميل ما بعد الولادة: بالإضافة إلى الانتظار لمدة 6 أشهر بعد الولادة، يجب عليك اتباع التعليمات التالية قبل إجراء الجراحة التجميلية بعد الولادة:

أنت بحاجة إلى الحفاظ على صحة عامة جيدة. بما أن الجراحة التجميلية بعد الولادة تتضمن أكثر من إجراء واحد، فمن المهم أن تكوني بصحة جيدة قبل إجراء العملية.

سوف تحتاج إلى الإقلاع عن التدخين لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل قبل الجراحة.

أنت بحاجة إلى الحفاظ على وزن صحي لأن عملية تجميل ما بعد الولادة ليست جراحة لإنقاص الوزن.

 اقراء المزيد:

زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا