أفضل أطباء التجميل في تركيا

أفضل أطباء التجميل في تركيا

أفضل أطباء التجميل في تركيا: تعرف على أفضل جراحي التجميل والعيادات التجميلية والتجميلية في تركيا. للحصول على أفضل الجراحة التجميلية والعلاجات، بما في ذلك التكاليف والنصائح والنصائح.

يعد الجذب السياحي في تركيا مرتفعًا بشكل ملحوظ بفضل مناخها الرائع، وبحرها الصافي.  وشواطئها المثالية، وينابيعها الحرارية الرائعة، وفرص العلاج بمياه البحر (العلاج بالمياه المعدنية)، والغابات، والهضاب ، وسهولة النقل، والتراث الثقافي، والمزيد.

وتشمل الأسباب الأخرى للتفضيل المستشفيات الحديثة التي توفر الفحص والعلاج المتقدمين مع خدمة عالية الجودة وموظفين مؤهلين وبأسعار معقولة.

وليس هناك شك في أن تركيا هي واحدة من أكثر الدول المثالية لجراحات التجميل والتجميل في العالم. مع وجود العديد من العيادات عالية المستوى وجراحي التجميل العالميين الذين يقدمون بيئة آمنة لتحقيق نتائج ناجحة في الإجراءات التجميلية والجمالية بأحدث التقنيات. – عيادات حديثة ومستشفيات خاصة ذات مستوى عالمي، بالإضافة إلى المعدات الحديثة والمنتجات عالية الجودة.


لماذا الجراحة التجميلية والعلاجات التجميلية في تركيا؟


تعد تركيا واحدة من الوجهات الصحية الأكثر سفرًا في الارتفاع بفضل ما تتمتع به من فرص اقتصادية وإمكانات عالية للقيام باستثمارات كبيرة ومبتكرة لتحسين جودة الرعاية الصحية، كما أنها مركز عالمي لسياحة الرعاية الصحية .

تشتهر اسطنبول بمناظرها الطبيعية الخلابة ومواقعها التاريخية. تجذب المدينة كل عام العديد من السياح الذين يعجبون بالجمال المحيط بها.

معايير اختيار أفضل أطباء التجميل في تركيا

تتمتع تركيا بواحد من أكبر أعداد جراحي التجميل في العالم، مما يترك للمرضى خيارات لا حصر لها.

المؤهلات العلمية الحاصل عليها والمؤسسات الطبية المعترف بها محليا ودوليا
سنوات من الخبرة العملية وعدد من عمليات التجميل
آراء العملاء السابقين ومستوى التقييمات التي تم الحصول عليها من المواقع الطبية الموثوقة
مستوى التعاون مع مرافق العلاج المحلية والعالمية
تأكد من المركز الطبي الخاص بك

أفضل أطباء التجميل في تركيا

لا يسعنا ان نتكلم عن جميع أفضل أطباء التجميل في تركيا لان تركيا لديها الكثير من الاطباء الماهرين ذو سمعة قوية وخبرة كبيرة في الجراحة التجميلية . إنما سوف نذكر بعض الاطباء وليس جميعهم لان القائم تطول في ذكر الاطباء الماهرين الموجودين في تركيا:

دكتور سعيد الجان

جراح التجميل، اسطنبول، تركيا

مستشار، 16 عاما من الخبرة، 

  • الطبيب سعيد ألجان جراح تجميل لديه خبرة اكثر عن 16 عامًا.
  • يشمل تعليمه كلية الطب من جامعة سامسون 19 مايو في عام 2007، وجراحة التجميل من جامعة أرضروم أتاتورك في عام 2013، والدكتوراه. (علم التشريح) من جامعة أرضروم أتاتورك.
  • وقد نشر مقالات مختلفة في مجلات مختلفة.
  • حصل الدكتور ألجان على العديد من الدورات والشهادات، مثل تقنيات اختيار زراعة Allergan، وتكبير الثدي بماكرولين، والجراحة التجميلية الترميمية والتجميلية، وزراعة الشعر والحواجب، إلخ.

الدكتور كاغري ساد

جراح التجميل، اسطنبول، تركيا
رئيس قسم 28 سنة خبرة ,
الدكتور كاغري ساد هو جراح تجميل مشهور يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في هذا المجال.
علاوة على ذلك، فقد حصل على تدريب تحت إشراف الدكتور شيريل جيه أستون، وهو جراح تجميل متجدد ومعلم مقيم في نيويورك.
لديه خبرة في علاج تجميل الأنف (عملية الأنف)، وشفط الدهون، وشد البطن، ورأب الأذن (جراحة الأذن)، ورأب الجفن (تصحيح الجفن)، وتصغير الثدي، وشد الرقبة، وتكبير الثدي، والعديد من هذه الإجراءات.
دكتور . أجرى ساد ما يقرب من 1000 عملية جراحية ناجحة ولديه خبرة هائلة في مجموعة متنوعة من الإجراءات الجراحية وغير الجراحية والتجميلية والترميمية.
لديه منشورات في العديد من المجلات الحكومية والوطنية، كما قدم العديد من الأوراق البحثية في المؤتمرات.

دكتور عمر صغير

جراح التجميل، اسطنبول، تركيا
مستشار أول، 19 عامًا من الخبرة،،
الدكتور عمر ساجير هو أحد جراحي التجميل والجراحة التجميلية المشهورين في تركيا ويتمتع بخبرة تزيد عن 19 عامًا.
أكمل تخرجه من جامعة دجلة، ثم تابع برنامج الإقامة في الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب في أجيبادم.
الدكتور عمر هو عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية والجمعية التجميلية التركية.
كما تم تأهيله كزميل في المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية، وتمت مكافأته بتقدير الجودة في الاتحاد الأوروبي.
مجال خبرته السريرية يكمن في جماليات الأنف، تكبير الثدي، شد البطن، جراحة الأذن البارزة، البوتوكس، حشو الشفاه، حشو ضوء العين، زراعة الشعر، تصغير الثدي، شفط الدهون (إزالة الدهون)، وغيرها الكثير.
تحت رصيده، هناك منشورات وطنية ودولية في المجلات المفهرسة المعتمدة. علاوة على ذلك، تتم دعوته كمتحدث ضيف في الجلسات العلمية وCDE والندوات والمؤتمرات العالمية للحديث عن تكبير الثدي.

البروفيسور الدكتور جورهان أوزجان

جراح التجميل، اسطنبول، تركيا
أستاذ 35 سنة خبرة ,,
البروفيسور الدكتور جورهان أوزجان هو جراح تجميلي مشهور يتمتع بخبرة تزيد عن 35 عامًا.
لديه خبرة في علاج شد الثدي، تجميل الأنف (عملية الأنف)، شفط الدهون، شد البطن، تجميل الجفن (تصحيح الجفن)، تجميل الأذن (جراحة الأذن)، شد الرقبة، تصغير الثدي، تكبير الثدي، تجميل الأنف المغلق، ومراجعة تجميل الأنف.
لديه عضوية مهنية مع الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية والجمعية الأوروبية لجراحي التجميل والمجلس الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية.
الدكتور أوزجان هو الفائز في امتحان EBOPRAS (حافة أوروبا في الجراحة التجميلية والترميمية): 2006 بودابست.
أنشأ الدكتور جورهان أيضًا قسم الجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة باشكنت (تركيا) وعمل هنا كرئيس.

دكتور ارجين ار أفضل أطباء التجميل في تركيا

أفضل أطباء التجميل في تركيا: جراح التجميل، اسطنبول، تركيا
استشاري 27 عاما من الخبرة ,
الدكتور إرجين إير هو جراح تجميل وتجميل معروف ولديه خبرة تزيد عن 27 عامًا .
لديه خبرة في التقشير الكيميائي، وتقشير الجلد، والكولاجين، وحقن الحشو (ريستيلان، راديس)، والتقشير الجليكوليك، والتقشير بالليزر، وإزالة الأوردة، وتنقيح الندبات، وإزالة الوشم.
تكمن اهتماماته السريرية في تكبير الثدي، وتصغير الثدي، وزراعة الشعر، وشفط الدهون. واستشارات الجراحة التجميلية، وتجميل الأنف (تصحيح الأنف)، وجراحة تجديد الوجه والعينين.
لديه عضوية علمية مع الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر (ISHRS). والجمعية الأوروبية لجراحة استعادة الشعر (ESHRS)، والأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل (AACS)، والجمعية الأمريكية لجراحة شفط الدهون (AALS).
حصل الدكتور إرجين إير أيضًا على جائزة لمساهمته الرائعة في هذا المجال المحدد في تركيا.

 اقراء المزيد:

زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا