عمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركيا

عمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركيا

عمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركيا

ما هو الميزوثيرابي؟

 يعني حقن أحماض الهيالورونيك والأحماض الأمينية والإنزيمات المساعدة/العوامل المساعدة والفيتامينات بمساعدة إبر صغيرة في الطبقة الوسطى من الجلد (“meso” derm) في المنطقة المستهدفة.

عمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركيا

الميزوثيرابي في تركيا هو إجراء تجميلي غير جراحي يحظى بشعبية كبيرة اليوم. إن تطبيقات الميزوثيرابي، التي يتم تطبيقها بنجاح في تطبيقات تجميل الوجه والشعر والجسم، تستخدم أيضًا بأمان في علاج الصدفية والأكزيما وأمراض الشعر والأمراض الجلدية الناجمة عن الأدوية المستخدمة.

 في التطبيق يتم تحديد احتياجات الجلد ويتم حقن خلطات مخصصة تحت الجلد المستهدف. المواد التي يحتاجها الجلد المحقون هي عوامل النمو والببتيدات ومضادات الأكسدة والمعادن، والتي توفر البيئة المثالية لبشرة صحية قادرة على مواجهة عملية الشيخوخة بشكل فعال. يعتبر الميزوثيرابي وسيلة ممتازة للحفاظ على صحة الجلد، ويمكن تطبيقه في العشرينيات وأوائل الثلاثينيات.

ما هي المواد المستخدمة بكثرة في تطبيق الميزوثيرابي؟


فيتامين أ؛ يزيد من مرونة الجلد عن طريق تنظيم نمو خلايا البشرة

فيتامين ج؛ يزيد من إنتاج الكولاجين في الجلد، ويقلل من إنتاج الميلانين

الأحماض الأمينية والببتيدات. تساعد الأحماض الأمينية، وهي اللبنات الأساسية للبروتينات، على إصلاح الجلد التالف.

عمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركيا
عمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركيا

في أي الحالات يتم إجراء الميزوثيرابي؟

تطبيق الميزوثيرابي.

  • في بشرة غير لامعة فقدت مظهرها الحيوي،
  • في الجلد المترهل الذي فقد مرونته،
  • على البشرة المتعبة بسبب المكياج، وتلوث الهواء، وتأثيرات الأماكن الداخلية،
  • في الجلد المتأثر بالتدخين
  • على الجلد المصاب بحب الشباب والجروح وبقع الحروق،
  • لمن يعانون من مشاكل الشعر
  • بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدراسة إقليميا،
  • يمكن استخدامه للأشخاص الذين يعانون من السيلوليت.

عمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركيا الميزوثيرابي، الذي يفضل استخدامه كمكمل لعلاج العديد من مشاكل البشرة، هو طريقة علاجية تستخدم بأمان في علاج تجديد شباب الجلد وتوحيد لون البشرة وتجاعيد الجلد. عندما يتم الجمع بين طرق العلاج الأخرى والميزوثيرابي، يتم الحصول على نتائج أسرع وأكثر نجاحًا.

يفضل الرجال والنساء بشكل خاص الميزوثيرابي للحصول على مظهر بشرة أكثر إشراقًا وصحة في المناسبات الخاصة. إنه تطبيق سهل وفعال للغاية لتنقية البشرة من السموم والحصول على بشرة أكثر رطوبة وإشراقًا بفضل محتواها من المواد الهيكلية.

عمليات حقن البلازما

هو شكل من أشكال العلاج يستخدم لحقن الأدوية التي لها خطر الآثار الجانبية عند استخدامها بشكل جهازي بجرعات عالية في الأمراض الجلدية.

PRP (البلازما الغنية بالصفائح الدموية) هي عملية بلازما غنية بالصفائح الدموية والخلايا الجلطية. في هذه العملية، يتم طرد الدم (8 إلى 20 سم مكعب) من المريض. يتم حقن البلازما الناتجة في المنطقة التي تحتاج إلى إصلاح.

ويهدف إلى تقوية وتسريع منعكس الشفاء الذاتي للأنسجة الضعيفة المخصصة للعلاج. بما أن دم المريض نفسه يستخدم في البلازما المطبقة فإنه لا يسبب أي آثار جانبية في الجسم. الميزة الأكثر أهمية لتطبيق “PRP” هي أن التجديد الذي يحدث في الجلد لا يظهر فقط في المنطقة التي يتم تطبيقه فيها ولكن في الجزء الأكبر من الجلد.

ما هي علاجات البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP)؟

تطبيق PRP للوجه

PRP هي تقنية رائعة لتجديد وترميم الوجه دون الحاجة إلى جراحة جراحية، وتعتمد على استخدام البلازما الخاصة بالمريض. يؤدي إدخال البلازما الغنية بالصفائح الدموية إلى المناطق التي تعاني من مشاكل إلى تنشيط عمل خلايا النسيج الضام وتحفيز الآلية البيولوجية لتجديد شباب الجلد الطبيعي. 

هذه التقنية هي الجانب المتقدم من الطب التجميلي وتستخدم اليوم بنشاط في العيادات الرائدة في العالم. يعتمد تطبيق Prp على آلية تنشيط خلايا النسيج الضام من خلال البلازما الخاصة بالمريض. بعد إجراءات PRP، تبدأ هذه الخلايا الموجودة في الطبقات العميقة من الأدمة، في تصنيع الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك، المسؤولة عن نعومة ومرونة الجلد.

تطبيق PRP للشعر

في تطبيق PRP للشعر، تعمل عوامل نمو الصفائح الدموية على توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في المنطقة. هذه الزيادة تحفز الخلايا التي توفر إنتاج الشعر وتؤدي إلى زيادة إنتاج الشعر. وبهذه الطريقة، يتم التحكم في تساقط الشعر أيضًا. 

أنواع حقن الخلايا الجذعية PRP

يتم استخدام الحقن العلاجي PRP Meso مع البلازما النقية للمريض وتقنيات العلاج الميزو وحمض الهيالورونيك لتجديد شباب الجلد وتجديده.

إعادة تسطيح مناطق حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) للبشرة

يتم تطبيق إجراءات PRP لتجديد شباب الجلد على مناطق الوجه والرقبة والصدر واليدين.

ما هي طرق العلاج التي يستخدم فيها البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP)؟

  • علاج تجديد الجلد
  • إزالة عيوب البشرة
  • تسريع عملية التعافي بعد العمليات التجميلية
  • تكلسات في مناطق المفاصل
  • علاجات زراعة الأسنان

كيف تعمل البلازما والميزوثيرابي معا؟

ما هي منتجات الميزوثيرابي المستخدمة في تجديد البشرة وكيف يعمل الجمع بين البلازما الغنية بالصفائح الدموية والميزوثيرابي؟

هناك العديد من عوامل الميزوثيرابي المختلفة في السوق، والتي تحتوي على مجموعات مختلفة من أحماض الهيالورونيك والأحماض الأمينية والإنزيمات المساعدة/العوامل المساعدة والفيتامينات، اعتمادًا على محتواها وتأثيرها (Youthvace، Paris Glow، Salmon DNA، Youth Serum، Biological). رفع اللقاح…). حمض الهيالورونيك يحتفظ بالماء ويعطي إشراقة للبشرة. فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة وعامل مساعد مهم في تخليق الكولاجين.

ماهو افضل بين عمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركيا؟

عمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركيا: أيهما أفضل العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية أو الميزوثيرابي أم العلاج بالخلايا الجذعية؟ هل يمكن الجمع بين هذه العلاجات؟

 عندما ننظر إلى فسيولوجيا الى التئام الجروح والنظام الذي يعمل على إصلاح الجروح في الجسم، نرى أن هناك عنصرين مهمين للغاية. الأول هو مسارات الإشارة وعوامل النمو لتوجيه الخلايا الإصلاحية.

 أما الخلايا الأخرى فهي “خلايا الإصلاح” التي تقوم بالعمل الفعلي. نحصل على العنصر الأول، عوامل النمو، من PRP؛ والعنصر الثاني، الخلايا الإصلاحية، من صندوق التبرعات الخاص، أي من الأنسجة الدهنية الخاصة بك.

 وقد أظهرت الدراسات أنه من الأكثر فعالية تطبيقها على المنطقة المستهدفة مع كمية مناسبة من عوامل الميزوثيرابي، بدلاً من تطبيقها بمفردها أو بشكل منفصل. باستخدام هذه التركيبات، ندعم بشرتك لإصلاح نفسها بيولوجيًا.

اقراء المزيد:

هل تساعد عملية تجميل الأنف في تقليل الشخير_تجميل ما بعد الولادة في تركيا _عمليات تجميل الجسم في اسطنبول_تجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا ـ زراعة الشعر في تركيا ـ سياحة الأسنان في تركياالسياحة الصحية في تركيا