عمليات تجميل الشعر في تركيا

عمليات تجميل الشعر في تركيا

عمليات تجميل الشعر في تركيا: يبحث العديد من الأشخاص الذين يعانون من الصلع الجزئي أو الكلي عن أرخص وأفضل أماكن زراعة الشعر. تعتبر تكاليف زراعة الشعر في تركيا من أفضل المراكز بين الدول الأخرى، خاصة أن جودة ونوعية الزراعة مرتفعة.

التكنولوجيا المستخدمة في عمليات تجميل الشعر في تركيا


تختلف تقنيات زراعة الشعر التي يستخدمها كل مركز. ويكمن هذا الاختلاف في أن بعض المراكز تعتمد على تقنيات زراعة الشعر القديمة. بينما تعتمد المراكز الحديثة مثل مركز إنفينيتي هير على أحدث طرق زراعة الشعر والتي تعتبر الأكثر تطوراً حتى الآن. تعتبر التكنولوجيا أيضًا الأكثر موثوقية. في حين قد تحتاج إلى عملية زراعة شعر واحدة ناجحة من حيث النتائج. إلا أنك قد تحتاج في المقابل إلى الخضوع لسلسلة من التجارب الفاشلة للباقي. تقنية زراعة الشعر القديمة التي تمارسها بعض المراكز في تركيا، من هنا تكاليف زراعة الشعر تبدأ في الظهور.الفرق.

عمليات تجميل الشعر في تركيا
عمليات تجميل الشعر في تركيا

تقنية مايكرو اف يو اي Micro FUE الاقتطاف


تعتبر هذه التقنية أول تقنية حديثة تحل محل زراعة الشعر بالشريحة FUT. ولزراعة الشعر بالشريحة FUT العديد من الآثار الجانبية. حيث يتم أخذ شريحة كاملة من فروة الرأس الخلفية، بطول حوالي 20 سم وعرض 1 سم، ومن ثم شد الجلد في المنطقة المانحة.

تعمل تقنية FUE كبديل للتقنيات التقليدية حيث أن العلم الكامن وراءها هو استخراج جذور الشعر. من الجزء الخلفي لفروة الرأس أو أي جزء من فروة الرأس. بالنسبة لشعر الجسم، يتم استخدام جهاز micro-FUE لفتح قنوات فقس بصيلات الشعر وزراعتها في منطقة الصلع.

متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر بتقنية FUE

تكلفة الجراحة هي فقط التكلفة الشاملة للفندق والنقل، ومعدل نجاح التكنولوجيا هو كذلك
1200 دولار 1500 دولار 88%

بتقنية DHI اقلام تشوي


من حيث المبدأ، فهي تشبه تقنية FUE، حيث يتم استخراج جذور الشعر من فروة الرأس الخلفية وزراعتها في منطقة الصلع، إلا أن تقدم هذه التقنية يتمثل في أن تقنية FUE تتطلب ثقب القنوات لاستقبال جذور الشعر من منطقة الصلع. في تقنية زراعة الشعر، يتم استخدام مشرط دقيق لوضعه. في تقنية DHI، يتم استخدام جهاز مجهري لاستخراج الجذور، ثم يتم وضع قلم تشوي، الذي يحتوي على طرف دقيق للغاية يسمى قلم تشوي زرع، مباشرة فوق المنطقة المستقبلة دون لمسها باليد. بمعنى آخر، في تقنية DHI، ليست هناك حاجة لفتح قناة الاستقبال.

متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI

تكلفة الجراحة هي فقط التكلفة الشاملة للفندق والنقل، ومعدل نجاح التكنولوجيا هو كذلك
1600 1800 دولار أمريكي 89%

تقنية النانو FUE


الميزة الأساسية لتقنية الاستخراج الدقيق هي استخدام أدوات استخلاص دقيقة للغاية، يصل حجمها إلى أقل من 0.25 ملم. وبالتالي تركيب رأس نانو دقيق يمكن من خلاله استخراج المزيد من جذر الشعر دون الإضرار بالباقي. تمنع التقنية أي آثار جانبية محتملة، بما في ذلك الالتهاب الخفيف لبصيلات الشعر.

ومن حيث التأثير على جودة الإجراء. فإن التقنية غير قادرة على الاستفادة من غالبية جذور الشعر، وليس فقط أن هناك هدرًا أقل من التقنيات الأخرى. لكن الشعيرات المزروعة تكون أقل فعالية في المظهر والشكل والتنسيق، فهي تشبه تماماً الشعر الطبيعي من جميع النواحي.

متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر بتقنية micro-FUE

تكلفة الجراحة هي فقط التكلفة الشاملة للفندق والنقل، ومعدل نجاح التكنولوجيا هو كذلك
1400 دولار 1600 دولار 90%

تكنولوجيا السفير

عمليات تجميل الشعر في تركيا: تعتبر زراعة الشعر بتقنية السفير من التقنيات الحديثة التي لا تختلف عن التقنيات الأخرى في المراحل المختلفة لعملية زراعة الشعر، إلا أنها أثبتت نجاحها منقطع النظير في زراعة أكبر عدد ممكن من بصيلات الشعر (يصل إلى 7000 بصيلة شعر) )، استخدم أدوات مصنوعة من الياقوت (الحجر) لتقليل الآثار الجانبية.

يتميز هذا الكريم بقوته وصلابته العالية للغاية، مما يسمح له بفتح المسام الدقيقة للغاية دون التسبب في أي تهيج لموقع الزرع. كما أنه يساعد على تسريع شفاء الثقب لأنه يحفز الكولاجين حيث يفتح القناة. ونتيجة لذلك، شهد المرضى نتائج مبهرة ونتائج قياسية بعد استخدام هذه التقنية. جميع التأثيرات بعد الأسبوع الأول من زراعة الشعر.

متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر بتقنية السفير

تكلفة الجراحة هي فقط التكلفة الشاملة للفندق والنقل، ومعدل نجاح التكنولوجيا هو كذلك
1500 دولار. 1700 دولار 92%

عمليات تجميل الشعر في تركيا
عمليات تجميل الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

تقدم تركيا عمليات زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة

تقنية DHI تعني أن عملية الزراعة تتم بقلم Cui، في الحقيقة ليس هناك عملية أسهل أو أكثر أمانا من هذه العملية، مما يوفر على العميل الكثير من الألم مما جعله يطلبها عندما يصل إلى المكان الذي سيجري فيه العملية وفي المركز عرف أن خلاصه كان. أما عن كيفية إجراء العملية الجراحية، فتتم عن طريق أخذ قلم ثلاثي، وقص الشعر من المنطقة المانحة، ومن ثم نقله.

ومن الجدير بالذكر هنا أن مركز إنفينيتي هير يعتبر من المراكز الرائدة في مجال زراعة الشعر للنساء، حيث يتم استخدام هذه الطريقة بسهولة ودون أي ألم ملحوظ. نحن نسميها تقنية القلم الملون لأنها تتضمن مئات العمليات الجراحية كل عام.

لماذا تعتبر تركيا أفضل مكان لزراعة الشعر؟


لا شك أن تركيا تعتبر مركز جذب لجميع الدول الأجنبية والعربية المهتمة بزراعة الشعر بسبب التطور الهائل في هذا المجال. وأعلى مستوى من الخدمات الطبية. وانخفاض تكلفة زراعة الشعر مقارنة بالدول الأخرى مثل الولايات المتحدة ودول أخرى مقارنة بتركيا، يخضع العديد من المواطنين لأنواع مختلفة من عمليات زراعة الشعر في تركيا، حيث يخضع العملاء لعمليات زراعة فروة الرأس أو اللحية أو اللحية أو الحاجب، بالإضافة إلى المزايا العديدة التي يتمتع بها العملاء أثناء سفرهم للعلاج في تركيا، بما في ذلك الزيارة مختلف المعالم الشهيرة في مدينة تركيا والتمتع بالأنشطة المتنوعة.

كيفي يتم تحديد أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا؟


عمليات تجميل الشعر في تركيا: لا ينبغي تحديد أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا بناءً على تكلفة الزراعة هناك. كما لا ينبغي الاعتماد على الترويج والإعلانات القوية التي تصدرها بعض المراكز الطبية على الرغم من افتقارها إلى مهارات الجودة والأداء. كما ان ارتفاع او انخفاض سعر العملية ليس دليل على انه افضل مركز. ولكن يمكن التعرف على أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا من خلال بعض الخصائص، وهي كما يلي:

  • حصل المركز الطبي على ترخيص ممارسة زراعة الشعر صادر من المنظمات الرسمية ذات الصلة مثل الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر (ISHRS).
  • سنوات من الخبرة وعدد من العمليات الجراحية الناجحة التي أجريت في المركز الطبي.
  • آراء وتقييمات العملاء السابقين الذين لديهم تجارب مع هذا المركز الطبي.
  • مواكبة أحدث التطورات والتطورات العلمية في مجال زراعة الشعر.
  • يشرف الأطباء شخصيًا على جميع مراحل عملية زراعة الشعر.
  • عند وجود مركز ماهر يتمتع بالصفات المذكورة أعلاه، يجب عليك الاتصال به مباشرة للسؤال عن مراحل العملية المختلفة ونتائجها.

اقراء المزيد:

هل تساعد عملية تجميل الأنف في تقليل الشخير_تجميل ما بعد الولادة في تركيا _عمليات تجميل الجسم في اسطنبول_تجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا ـ زراعة الشعر في تركيا ـ سياحة الأسنان في تركياالسياحة الصحية في تركيا