عمليات طب العيون في تركيا

عمليات طب العيون في تركيا

عمليات طب العيون في تركيا :تقدم عيادة أمير من خلال شبكتها الصحية حلولاً لجميع أنواع المشاكل المتعلقة بصحة العين من خلال تقديم مجموعة متنوعة من العلاجات المختلفة. يجتمع مرضانا أولاً مع طبيب عيون بعد التشخيص ويستمرون في تلقي الرعاية المستمرة من خلال زيارات ما بعد الجراحة وزيارات المتابعة مع الفريق الطبي.

مميزات عمليات طب العيون في تركيا

لقد بلغ عدد السياح القادمين إلى تركيا لعلاج العيون وزراعة الشعر وجراحة الأسنان ما يقارب 125 ألف سائح في الربع الأول من عام 2023.

ويختار معظم السياح تركيا لتلقي الخدمات العلاجية من الدول الأوروبية لما لها من مميزات عديدة.تقدم المستشفيات التركية أفضل خدمات طب العيون باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة وطرق العلاج المختلفة بجودة iso وشهادة JCI.

بالإضافة إلى ذلك، يقدمون خدمات على مدار الساعة طوال العام، ويقدمون أفضل العلاجات لمشاكل وأمراض العيون، وقد بدأت أقسام طب العيون هذه في المستشفى حقبة جديدة. وفي مجال المستشفيات المتخصصة في تركيا…يوجد أطباء خبراء لأن المستشفيات التركية تقدم أعلى مستوى من الرعاية الطبية والأطباء متخصصون في هذا النوع من العمليات الجراحية وقد أجروا آلاف العمليات الجراحية خلال حياتهم المهنية.
التعليم الطبي المهني، يتلقى الأطباء التعليم والتدريب في أفضل الجامعات الأكاديمية التركية المصنفة عالمياً، وخاصة في مجال الطب وأحدث التقنيات.

عمليات طب العيون في تركيا: توفر أفضل المعدات والأجهزة المتوفرة أثناء الإجراء، بما في ذلك الروبوتات وجهاز Sirius للتحليل ثلاثي الأبعاد للقرنية، نسبة نجاح عالية جدًا. تتمتع المستشفيات التركية بخبرة طويلة وتاريخ ناجح في جراحة العيون. بفضل البيئة السياحية الحديثة، تعد تركيا رائدة عالميًا في سياحة ما بعد العلاج والاستشفاء بعد الإصابة. كما أنها تدير منتجعًا صحيًا متخصصًا يضم ينابيع ساخنة وحمامات تركية.

أنواع عمليات طب العيون والعلاجات في تركيا

هناك العديد من العلاجات المتوفرة في تركيا بسبب استخدام مجموعة متنوعة من التقنيات في المراكز والمستشفيات الحديثة، بما في ذلك:

عمليات طب العيون في تركيا

  • جراحة الليزك
  • وجراحة الليزر
  • والفيمتو ليزك
  • بالإضافة إلى جراحة الابتسامة وزراعة العدسات.
  • جراحة لأمراض الشبكية.
  • تصحيح الحول
  • العيون الاصطناعية في تركيا.
  • جراحة القرنية المخروطية
  • وجراحة الساد
  • جراحة تصحيح قصر النظر.
  • جراحة تصحيح طول النظر
  • علاج التهاب القزحية

جراحة الفيمتو ليزك :

تطورت الجراحة التي تستخدم الليزر لمعالجة مشاكل الانكسار مثل طول النظر وقصر النظر والاستجماتيزم إلى الاستخدام الواسع النطاق لتقنية الليزك. هذا بسبب أمانه وسرعة الاسترداد. يستخدم الفيمتوليزك لتصحيح كافة درجات قصر النظر و طول النظر من البسيط إلى المتوسط وخطيرة، سواء صاحبها انحراف أم لا.

جراحة الفيمتوسمايل:

تعتبر أحدث التقنيات في تصحيح الأخطاء الانكسارية بالليزر، وتتضمن جراحة الفيمتوسمايل استخدام ليزر الفيمتو ثانية لإجراء شق صغير جدًا في أحد طرفي القرنية. يتم محاذاة القرنية بناءً على قياسات محددة مسبقًا وباستخدام الليزر الطائر لضبط ارتفاع المناطق المختلفة، ويقوم الجراح بإزالة الأجزاء الزائدة من الشبكية بعد المحاذاة. تأخذ جراحة الابتسامة، مثل جراحات الليزك والفيمتوليزك، شكل مقطع عرضي صغير على شكل هلال يتم إنشاؤه من خلال شق صغير تم إجراؤه مسبقًا، وتعتبر من العمليات الجراحية البسيطة. لا يتطلب التخدير العام (الكامل) أو المشار إليه. يتم في المستشفيات التركية

إجراء عمليات جراحية لأمراض الشبكية في تركيا:

إجراء عمليات جراحية لأمراض الشبكية تحت التخدير الموضعي. سيحدد الطبيب طريقة العلاج الأنسب بناءً على حالة كل مريض.

وطريقة العلاج هي:

  • الحفر.
  • حقن الشبكية.
  • العلاج بالليزر.

يعد التدخل الجراحي نادرًا بخلاف الجراحة لعلاج

  • الاعتلال العصبي الشبكي المخيف.
  • العلاج بالتخثير الضوئي.
  • استئصال الزجاجية العين

جراحة زراعة العدسات في تركيا :

تعتبر جراحة زراعة العدسات بديلاً للنظارات والعدسات الرقيقة وتستخدم لعلاج قصر النظر وطول النظر والقرنية المخروطية.

تشمل الأنواع:

عدسات لاصقة رفيعة مخصصة.

وعدسات لاصقة رقيقة قابلة للتنفس.

عدسات صلبة منفذة للغاز.

العدسات اللاصقة الهجينة

عمليات طب العيون وتصحيح الحول في تركيا

حالة لا يتقاطع فيها محورا العينين عند النظر إلى جسم معين. تحدث هذه الحالة غالبًا في مرحلة الطفولة، لكن الحول المكتسب يتطور مع تقدم العمر.

يوجد انواع عديدة للحول

الحول الأفقي.

والحول الباطني.

الحول الخارجي.

الحول العمودي

تصحيح الاتجاه العلوي والسفلي للحول عن طريق شد أو إرخاء عضلات العين.

العيون الصناعية في تركيا :

وتسمى أيضاً بالعيون الصناعية أو العيون التجميلية ويتم إجراؤها في حالات فقدان العين نتيجة حادث أو أسباب خلقية. بسبب المرض أو السرطان أو التشوه مقارنة بالعين الأصلية. وفقًا لعملية التصنيع، يمكن تقسيمها إلى النوع الجاهز والنوع التفصيلي والنوع المتنقل. ويتم هذا الإجراء بإحدى الطرق التالية:

الاستئصال: هو عملية فصل عضلات العين والعصب البصري (بما في ذلك الكرة الأرضية وجميع محتويات العين). .

جراحة افراغ العين: إزالة محتويات العين الداخلية، مع الحفاظ على القشرة الخارجية وعضلات العين دون الإضرار بعضلات العين والعصب البصري.وبعد اجراء الجراحة يتم بشكل مؤقت تركيب غلاف شفافي بلاستيكي لمقبس العين من اجل تحقيق الشكل المراد وتعافي العين.

عمليات طب العيون زرع القرنية في تركيا


وتسمى أيضًا زراعة القرنية أو اللوحات الحلقية داخل القرنية، وهي علاج جراحي للقرنية المخروطية. يتم زرع هذه الحلقات الصغيرة نصف الدائرية الشفافة في القرنية.

عند استخدامها يكون الغرض منها هو تسطيح وتنظيم شكل القرنية المشوهة.

يمكن لزراعة القرنية أن تحسن نوعية حياة المرضى الذين يعانون من القرنية المخروطية لأن تغيرات الرؤية الناتجة تجعل ارتداء النظارات و/أو العدسات اللاصقة أسهل في التحمل.

يمكن أيضًا استخدام تحدب القرنية جنبًا إلى جنب مع تحدب القرنية لزيادة استقرار القرنية.

عملية تصلب القرنية:


يتم تشخيص المرض وإجراء كافة الفحوصات اللازمة بما في ذلك التصوير المقطعي البصري (CT) لعمل خريطة تفصيلية وتقدير حجم السُمك لتحديد العلاج المناسب.

خطوات عملية ربط القرنية:
ضع بعض الدواء المخدر في عينك وانتظر حتى يبدأ مفعول التخدير.

يتم تحويل التربتوفان إلى النياسين مع قطرات فيتامين ب 2 (الريبوفلافين). ضعي هذه القطرات كل دقيقتين لمدة ثلاثين دقيقة للحفاظ على صحة عينيك.

بعد إجراء العملية
اتبعت المريضة وصفة الطبيب والتي تضمنت قطرات الكورتيزون والمضادات الحيوية، واستخدمت العدسات اللاصقة العلاجية لمدة 5 أيام بعد الجراحة.

في حالة حدوث أي مضاعفات بعد جراحة تصلب القرنية في تركيا، يرجى استشارة الطبيب.

عملية قصر النظر في تركيا

و تجرى العمليات التالية .

1 عمليات الليزر “الليزك للعيون .

2 الفيمتو ليزك .

3 عملية الفيمتو سمايل

عمليات تصحيح طول النظر

مد النظر هو إمكانية رؤية الأجسام البعيدة بشكل أفضل من الأجسام القريبة ولكن لا تكون الرؤية واضحة بشكل عام، ويحدث ذلك حينما تقوم العدسة بتعديل تحدبها.

أصبحت عملية تصحيح تحدّب القرنية بالليزر (الليزك) العملية الأكثر شيوعاً بين عمليات الليزر لتصحيح مشاكل البصر، حيث تعتبر حلاً فعّالاً لقصر النظر وطوله بكافة دراجاته، سواء أكان مصحوباً بانحراف أم غير مصحوب بانحراف

تكاليف عمليات طب العيون في تركيا :

عمليات طب العيون في تركيا: تبدأ تكاليف عمليات العيون من مبلغ 900 دولار وتختلف أسعار العمليات في إسطنبول خاصة، وفي تركيا عموماً تبعاً لتطور المستشفيات وجودتها.

فالأسعار تتغير من مشفى إلى آخر بحسب المعطيات المذكورة سابقاً، فالمستشفى ذات السمعة الطيبة والخبرة الواسعة، عادة ما تكون تكاليفها أعلى من غيرها.

وكذلك يتعلق الأمر بالطبيب الجراح المشرف على العملية، إذا كان صاحب خبرة ومهارة فإن أجوره تكون مرتفعة عن غيره من الأطباء، بالإضافة إلى جودة ونوعية المواد والأجهزة المستخدمة، والتقنية لها دور كبير أيضاً في تحديد التشخيص الصحيح والعملية الأنسب. علاجك الطبية تقدم أفضل عمليات تصحيح النظر بأحدث الأجهزة والتقنيات, لاتتردد تواصل معنا

اقراء المزيد:

هل تساعد عملية تجميل الأنف في تقليل الشخير_تجميل ما بعد الولادة في تركيا _عمليات تجميل الجسم في اسطنبول_تجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا ـ زراعة الشعر في تركيا ـ سياحة الأسنان في تركياالسياحة الصحية في تركيا