عمليات تجميل العيون في تركيا

عمليات تجميل العيون في تركيا

عمليات تجميل العيون في تركيا: هي عملية إزالة العضلات الزائدة وأنسجة الجلد في الجفون العلوية والسفلية وشد الأجزاء الداعمة حول العين. من خلال هذه الجراحة يتم تصحيح ترهل الجفون العلوية والسفلية والأكياس الناتجة عن الدهون الزائدة والتجاعيد حول العينين. ويتحول المظهر القديم المتعب للشخص إلى مظهر أصغر سنا وأكثر ديناميكية.

ما هي جراحة تجميل العين في تركيا؟

عمليات تجميل العيون في تركيا هي جراحة تجميلية بحتة. تشمل جراحة علاج العيون المنتفخة والعيون الغائرة، وكذلك الجراحة التجميلية لعلاج الحول وغيرها. تعالج جراحة العيون عادة مشاكل العين عن طريق شد عضلات العين أو إزالة الجلد المترهل حول العينين. سواء عن طريق الجراحة أو بأنواعها المختلفة مثل حقن البلازما.

يجب اختيار الحقن مثل الحشو أو البوتوكس وجراحة تجميل العيون في تركيا بشكل جيد للحصول على أفضل النتائج. هناك بعض أنواع جراحة تجميل العين في تركيا يمكن إجراؤها بأنواع مختلفة من الطرق مثل حقن الميزوثيرابي أو باستخدام أشعة ليزر محددة. بينما يتم علاج الحول من خلال الجراحة أو الجراحة المجهرية في العين، بينما لا يمكن استخدام الليزر. لأن تتم الجراحة عن طريق شد العيون أو إرخاء أو تقصير عضلات العين.

كيف تتأثر الجفون بسبب الشيخوخة؟

يمكن أن يؤدي الجلد الحامل للوزن والأنسجة الدهنية المعلقة فوق العينين إلى تضييق مجال رؤيتك. وقد تحدث تجاعيد متوازية على جبهتك نتيجة رفع الحاجب غير الطوعي للتغلب على ذلك. الصداع في المساء وانخفاض حدة البصر بسبب تدلي الجلد فوق عينيك هي عواقب وظيفية أخرى لشيخوخة منطقة العين. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن التخطيط لعمليات جراحية للجفن إلا لأسباب جمالية بسبب المظهر المتعب والغاضب والنعاس الناتج عن التجاعيد والترهل حول منطقة العين المتقدمة في السن.

عمليات تجميل العيون في تركيا

ما هي أنواع جراحة تجميل العين المتوفرة في تركيا؟

عمليات تجميل العيون في تركيا: علاج الانتفاخ حول أو تحت العينين جراحة الجفن المزدوج
الجراحة التجميلية للعيون الغارقة
الجراحة التجميلية للعين البارزة
حول جمال العين
تضخم العيون الضيقة
علاجات العين الآسيوية
علاج الهالات السوداء حول العينين
تجاعيد الجفون
علاج والقضاء على تجاعيد الابتسامة

في أي عمر يتم إجراء جراحة الجفن (رأب الجفن)؟

يتم إجراء جراحة الجفون في الغالب من قبل الأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 35 عامًا. لأن علامات الشيخوخة على الجفون غالبًا ما تبدأ بالظهور بعد هذه الأعمار. ولكن يمكن لأي شخص لديه حاجة طبية القيام بذلك في أي عمر. لا يمكن للجراحة أن توقف الشيخوخة المستمرة للجفون، ولكنها تستمر لمدة 7-8 سنوات. بعد العملية، تترك تعابير وجه الشخص المتعبة مكانها لمظهر حيوي وهادئ.

ما هي أغراض جراحة الجفون؟ يتم تصحيح المظاهر المتعبة أو الغاضبة أو النعاس، وهي شكاوى شائعة لدى المرضى، عن طريق عمليات الجفن.

ما الذي يجب مراعاته قبل جراحة الجفن (بليفاروبلاستي)؟

بسبب خطر زيادة النزيف أثناء الجراحة، يجب التوقف عن استخدام الأدوية مثل الأسبرين والمضادات الحيوية قبل 15 يومًا على الأقل من الإجراء. وينبغي أيضًا التوقف عن استخدام السجائر ومنتجات التبغ الأخرى قبل 2-3 أسابيع، لأنها تؤخر شفاء الجروح.

كيف يتم الاستعداد لجراحة الجفون؟

على الرغم من أن جراحة الجفن هي إجراء بسيط نسبيًا مقارنة بالعمليات الجراحية التجميلية الأخرى، إلا أنه يتم إجراء الأبحاث حول حالتك الصحية العامة وخصائص التئام الجروح وصحة العين بدقة في تقييمات ما قبل الجراحة، في حالة وجود أي شكاوى في العين (ضغط العين وجفاف العين والعدسات والنظارات).

(الاستخدام)، مطلوب بالتأكيد استشارة طبيب العيون. يجب عليك إخبار طبيبك عن جميع الأدوية التي تستخدمها قبل الجراحة، وخاصة مميعات الدم، وجميع العمليات الجراحية التي أجريتها.

عملية تجميل الجفن السفلي في تركيا

تعد جراحة الجفن السفلي من بين العمليات الأكثر استخدامًا وخبرة في جراحة رأب الجفن في تركيا. الجفن السفلي عبارة عن بنية معقدة تتكامل مع الخد، ويمكن لعضو العين أن يواجه عملية مزعجة للغاية في العمليات الخاطئة. لهذا السبب، يجب على المرضى الذين يرغبون في إجراء هذه الجراحة أن يبحثوا بالتأكيد عن طبيب يتمتع بخبرة كبيرة جدًا في هذا المجال.

عمليات الجفن السفلي مطلوبة بشكل عام بسبب ترهل الجفن السفلي والأكياس والهالات السوداء ومظهر العين المتعبة. مع تقييم تفصيلي قبل العملية، مصدر التكيس، التراخي في هياكل تثبيت الجفن السفلي، علاقة الجفن بالعين، اضطرابات الحافة الهدبية للجفن، وحالة نظام تصريف الدموع بدءًا من الزاوية الداخلية يجب تقييم الجفن السفلي بالتفصيل.

يفضل أن تتم إزالة أو استبدال الأكياس الدهنية التي تضر بجمالية الجفن السفلي عن طريق شق من داخل الجفن (النسيج الوردي الذي يسمى الملتحمة). في بعض المرضى المناسبين، من الممكن الحصول على نتيجة جيدة من خلال شق يتم إجراؤه أسفل خط الرمش مباشرةً، ولكن من الضروري الانتباه إلى الحيل المهمة جدًا.

الجلد الزائد هو المشكلة الخفيفة في الجفن السفلي، ويجب إزالة الجلد بأقل قدر ممكن أو عدم لمسه على الإطلاق. يُعتقد أحيانًا أن جراحة الجفن السفلي تتكون من إزالة الجلد، وقد تتسبب إزالة الجلد غير الضرورية في عدم تصحيح المشكلة الرئيسية، بالإضافة إلى مشاكل جمالية ووظيفية تسبب أضرارًا جسيمة لسطح العين عن طريق التسبب في انعطاف الجفون السفلية إلى الخارج وتدليها. .

يجب تحديد مدى ارتخاء أربطة الصمام مسبقًا ويجب إجراء التحرير والشد اللازمين في المرحلة الأخيرة من الجراحة. في هذه الأثناء، غالبًا ما يكون من الضروري تعليق الأنسجة الدهنية للخد أو شد منتصف الوجه، وتمنع هذه الإجراءات الجفن من الابتعاد عن العين والانحناء إلى الخارج والترهل بعد الجراحة، كما توفر سلامة مثالية في انتقال الجفن والخد.

عمليات تجميل العيون في تركيا

عملية تجميل الجفن العلوي في تركيا

غالبًا ما يتم الاستهانة بجراحة الجفن العلوي ويُنظر إليها على أنها عملية إزالة وخياطة بسيطة للجلد. ومع ذلك، تتضمن عملية تجميل الجفن العلوي في تركيا العديد من التفاصيل الدقيقة بدءًا من مرحلة التخطيط وحتى التقنية الجراحية.

يجب تقييم مشكلة المريض بشكل دقيق وقبل العملية، هل سيتم إزالة الجلد فقط أم كل من الجلد والأنسجة تحت الجلد. إذا كان سيتم أخذ الأنسجة تحت الجلد، أي جزء وبأي كمية، مناطق فتق الدهون وانهيارها يتم تحديدها مسبقًا. ما إذا كان هناك ترهل مصاحب للغدة الدمعية، ووجود تدلي حقيقي مصاحب للجفن (تدلي الجفن). وما إذا كان هناك حاجب متدلي يحتاج إلى علاج. ويجب تقييم وجود اضطرابات في سطح العين واضطرابات هامش الجفن الهدبي. بالتفصيل.

بعد رسم خطة الجراحة التفصيلية للمريض. يتم تحديد مستوى الشق المخفي والطية بدقة على طاولة العمليات، ويتم قياس كمية الجلد الزائد بدقة. يمكن أن يؤدي الإهمال في هذه المرحلة إلى مشاكل مهمة جدًا مثل التندب وإغلاق العين بسبب الإفراط في تناول الجلد. بعد الصبغ والتغطية المعقمة، يتم إجراء إزالة الأنسجة المخطط لها باستخدام القاطع الذي يفضله الجراح. في هذه المرحلة تعتبر خبرة الجراح ذات أهمية كبيرة من حيث النتيجة الجمالية للعملية الجراحية. في معظم الأحيان، الترهل الذي لا تتم إزالته على الرغم من أنه ضروري. أو الأنسجة التي يتم إزالتها دون داع، يؤدي إلى إعادة المرضى إلى العملية الجراحية.

إذا لزم الأمر، يتم أيضًا تصحيح الحواجب المتدلية وتدلي الجفن وترهل الغدة الدمعية في وقت واحد أثناء جراحة الجفن العلوي (رأب الجفن). قد لا يحصل العديد من المرضى على الكفاءة اللازمة من جراحة رأب الجفن بسبب هذه الإضافات التي لا يتم إجراؤها على الرغم من أنها ضرورية.

بعد جراحة الجفون

تنتهي الجراحة بوضع الضمادات على الجفون.
كما يتم حماية المريض من جفاف العين بمساعدة قطرات العين.تكفي الراحة في المنزل لمدة 3-5 أيام، مع وضع الرأس في وضع مستقيم. من غير المتوقع حدوث ألم كبير.
يمكن استخدام قطرات العين والمراهم خلال الأيام الخمسة الأولى لتخفيف الإحساس بالجفاف في العين.
تتم إزالة الغرز عادة في اليوم الرابع أو الخامس.
ويختلف التورم والكدمات في الجفون من شخص لآخر. وتبدأ في الانخفاض بعد اليوم الخامس وتختفي بشكل شبه كامل خلال 14-16 يومًا.
بعد اليوم العاشر، يمكن للمكياج إخفاء الكدمات بسهولة.
في أول 1-2 أسابيع، قد يكون هناك إزعاج مؤقت مثل الدموع، والحساسية للضوء، وعدم وضوح الرؤية.
يكون المريض حساسًا لأشعة الشمس والرياح والمهيجات الأخرى لبضعة أسابيع. لذلك، يجب ارتداء النظارات الشمسية في الخارج.

عملية تجميل الجفون في تركيا

ملخص العلاج

رقم العملية1 جلسةحان الوقت للعودة إلى العمل7-14 يوما
وقت العملية2-3 ساعاتاستعادة3-4 أسابيع
تخديرالتخدير الموضعي أو العاماستمرار النتائجدائم
وقت الحساسيةفقط في وقت التشغيلالإقامة في المستشفى3-4 ساعات
سعر العملية 1500 يورو لـ (4 جفون) لمزيد من المعلومات

لماذا تعتبر جراحة الجفون في عيادة أمير هي الأفضل في تركيا؟

عمليات تجميل العيون في تركيا: تقدم عملية شد الجفن في عيادة أمير في تركيا نتائج فورية ومضمونة.
العملية آمنة ومتعددة الاستخدامات وخالية من المخاطر.
خبرة وجودة عالية
الاخصائين ذو خبرة وسمعة كبيرة ونتائج مضمونة
تكلفة جراحة الجفون في تركيا وعيادة أمير منخفضة مقارنة بالمراكز الطبية الأخرى في تركيا.

 اقراء المزيد:

زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا