عمليات تجميل الرقبة في تركيا

عمليات تجميل الرقبة في تركيا

شد الرقبة في تركيا

عمليات تجميل الرقبة في تركيا: جراحة شد الرقبة أو استئصال التجاعيد السفلية هي جراحة تجميلية لتقليل المشكلات في مناطق الرقبة والفك، مثل الدهون الزائدة والجلد والتجاعيد وخطوط الفك أو الذقن المزدوجة.
ستجد مجموعة غنية من العيادات التي تقدم خدمات شد الرقبة في تركيا، وخاصة في العاصمة الثقافية للبلاد، إسطنبول.

عمليات تجميل الرقبة في تركيا

تقع جماليات جراحة شد الرقبة في القدرة على تحقيق تحولات إيجابية لمظهر الوجه والرقبة. عندما يختار الأفراد إجراء هذه العملية، يكون ذلك غالبًا بغرض التخلص من آثار الشيخوخة البارزة في الرقبة، حيث تعتبر هذه العملية فعالة في استعادة شباب البشرة وإزالة الترهلات.

تعمل عملية Platysmaplasty على شد الجلد المترهل حول الرقبة وخط الفك عن طريق إزالة الأنسجة الزائدة ورواسب الدهون من خلال شق أسفل الذقن أو داخل الفم.

تعمل جراحة شد الرقبة على استعادة التوازن في ملامح الوجه، وتقوم برفع وشد الجلد المترهل لتحديد خطوط الفك والعنق. هذا يخلق مظهرًا مشدودًا وشبابيًا، مساهمًا في تحسين الثقة بالنفس وتحفيز الشعور بالشباب والحيوية.

الاختيار بين الجراحة التجميلية للرقبة الجراحية والطرق غير الجراحية.

يعتمد على تفضيلات الفرد والنتائج المطلوبة.يمكن أن تستغرق عملية شد الرقبة من ساعتين إلى ثلاث ساعات ويتم إجراؤها تحت التخدير العام أو التخدير الوريدي.
يتم إجراء الشقوق إما في خط الشعر أو حول الأذن، اعتمادًا على الطريقة. يتم إعادة وضع الدهون والأنسجة والعضلات وفقًا للنتيجة المرغوبة، ويتم إزالة الجلد الزائد.
ويمكن إجراء شق آخر تحت الذقن لإجراء عملية شفط الدهون وإصلاح العضلات.

ما هي فوائد عمليات تجميل الرقبة في تركيا؟

تشمل فوائد شد الرقبة ما يلي:

تحسين الكنتوري
تقليل التجاعيد والترهل
التخلص من “رقبة الديك الرومي”
تحسين احترام الذات والثقة
نتائج طويلة الأمد
ويمكن دمجها مع إجراءات أخرى
الملف الشخصي المحسن يمكن أن تحسن الظروف الصحية

من هوالمرشح عمليات تجميل الرقبة ؟

يمكن أن تكون عملية شد الرقبة خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يعانون مما يلي:

لديك شيخوخة الجلد والمرونة .
يمكن أن نقول إن ترهل الجلد وفقدان المرونة هي تجربة شائعة لدى معظم الأفراد. لاستعادة الجلد إلى حالته الطبيعية، يكون ذلك أكثر فعالية عندما يكون هناك قدر من مرونة الجلد المتبقية ووجود كمية ملائمة من الكولاجين.

مشاكل صحية .
إذا تعرضت صحتك للخطر، مثل مرض السكري أو أمراض الأوعية الدموية الأخرى، فمن الأفضل تأجيل الجراحة الاختيارية حتى تستقر حالتك الصحية.

خسارة الوزن.
قد لا يتمكن الأفراد الذين اكتسبوا الوزن مؤخرًا من تحقيق نفس النتائج من إجراءاتهم مثل أولئك الذين يتمتعون بحالة وزن أكثر استقرارًا مع مرور الوقت؛

وبالمثل، فإن أولئك الذين فقدوا قدرًا كبيرًا من الوزن قد يرون أيضًا نتائج مختلفة من إجراءاتهم مقارنة بشخص ظل وزنه ثابتًا نسبيًا طوال حياته.

. يعتبر هذا الإجراء فعالًا لتحديد خطوط الفك والرقبة واستعادة شباب البشرة.

أما الطرق غير الجراحية، فتشمل استخدام حقن البوتوكس كوسيلة لعلاج ترهلات الرقبة. يتم ذلك عن طريق تقديم حقن دقيقة لتقليل تشنج العضلات وتحسين مظهر الجلد.

لماذا إجراء عملية شد الرقبة في تركيا؟

تمتلك المراكز الطبية في تركيا مرافق البنية التحتية.

والخدمات الطبية عالية الجودة.

والموارد البشرية.

ومزايا الأسعار التنافسية.

والدعم الحكومي.

والموقع الجغرافي.

والموارد الطبيعية والتاريخية الفريدة.

والظروف الجوية المواتية والجودة، والسياحة العالمية.

نحن نعمل مع أفضل الأطباء والعيادات لإجراء أي عملية تجميل للحصول على أفضل النتائج والخبرة في تركيا.

واحدة من أكثر الأشياء بأسعار معقولة هي تكلفة عملية شد الرقبة في تركيا لإجراء عملية شد الرقبة في أوروبا.

أسباب إجراء عمليات تجميل الرقبة

تم تصميم الجراحة التجميلية للرقبة للقضاء على التغيرات المرتبطة بالعمر في الرقبة. . تساعد جراحة شد الرقبة على التخلص من كل هذه العيوب. يتم تحقيق النتائج الأكثر دراماتيكية من خلال الجمع بين عملية شد الرقبة الجراحية وشد الوجه الدائري وإزالة الذقن المزدوجة.

إعادة بناء محيط الرقبة.
تصحيح الذقن المزدوجة.
يزيل التجاعيد العميقة حول الأنف والشفتين.
تقليل مناطق الدهون الزائدة. على سبيل المثال: دغدغة، خد…
إزالة الجلد المترهل من الذقن والرقبة.
يزيل التعبير الحزين الناتج عن ترهل منتصف الوجه.

ما هو التعافي من عملية شد الرقبة؟

عادةً ما يكون التعافي من عملية شد الرقبة سريعًا وغير مؤلم وسهل.

اعتمادًا على مكان إجراء العملية، قد يستمر بعض التورم لمدة تصل إلى 4 أسابيع بعد الجراحة ولكنه يتحسن تدريجيًا بمرور الوقت. سيكون من المفيد أن تبقي رأسك مرتفعًا أثناء النوم خلال تلك الفترة مما يساعد على تخفيف التورم.

في معظم الحالات، يشعر المرضى بالعودة إلى طبيعتهم خلال أسبوع أو أسبوعين بعد إجراء العملية إذا اتبعوا تعليمات الطبيب بعناية وحصلوا على الراحة المناسبة بعد الجراحة.

نتائج عمليات تجميل الرقبة في تركيا

يمكن لجراحة شد الرقبة أن تحسن بشكل كبير مظهر الرقبة وأسفل الوجه. غالبًا ما تتضمن النتائج عضلات رقبة أكثر سلاسة وثباتًا؛ زيادة تعريف الفك. إزالة أو تقليل “رقاب الديك الرومي”، بالإضافة إلى الملامح الشبابية والمنعشة بشكل عام؛

تعتمد النتائج الفردية على العمر وحالة الجلد والحالة الصحية العامة.

كيفية إجراء عملية شد الرقبة في عيادة أمير في تركيا


يقدم مركز أمير كلينيك العديد من الطرق والطرق المستخدمة في جراحة شد الرقبة، ومن المهم الإشارة إلى أن هذه الطرق تختلف حسب اختيار المريض. تحت الذقن (الذقن)، بالإضافة إلى الطرق المستخدمة لإزالة التجاعيد والطيات من الرقبة المترهلة، فإن كل نوع له طرق وأساليب محددة تختلف من شخص لآخر.

وبغض النظر عن ذلك، تستخدم المراكز عدة طرق مختلفة عند إزالة التجاعيد والطيات المترهلة في الرقبة، ومن أشهرها:

هل عملية شد الرقبة في تركيا آمنة؟

عندما تبحث في الإنترنت عن جراحة شد الرقبة، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك هو تكلفة شد الرقبة في تركيا. قد تكون متشككًا في البداية، لكنها آمنة تمامًا مثل إجراء عملية جراحية في عيادة أوروبية. أصبحت تركيا نقطة ساخنة للجراحة التجميلية بسبب هذه التجربة.

هل تركيا مكان جيد لعملية شد الرقبة؟

تعد تركيا بالطبع مكانًا رائعًا لإجراء جراحة شد الرقبة. تركيا بلد جميل وشعبه ودود ويقدم أفضل العمليات بسعر معقول. وإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الطبيعة أو التاريخ، فلا يوجد مكان أفضل للزيارة. 

جراحة شد الرقبة – جدول التعافي

يمكن إجراء عملية شد الرقبة في العيادة الخارجية تحت التخدير العام وتستغرق عادةً من 5 إلى 6 ساعات. بينما يمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم بعد الإجراء، إلا أن التعافي الكامل للرقبة قد يستغرق شهرًا أو أكثر. وقت التعافي والشفاء نسبي من شخص لاخر وذلك يعتمد على عدة عوامل مثل البنية الجسدية والعمر وعوامل الوراثة.

كم تكلفة عمليات تجميل الرقبة في تركيا؟

عمليات تجميل الرقبة في تركيا: متوسط ​​السعر في إسطنبول، تركيا هو 2850 دولارًا أمريكيًا، والحد الأدنى للسعر 800 دولارًا أمريكيًا، والحد الأقصى للسعر 4800 دولارًا أمريكيًا.
وما يمكن أن تقدمه تركيا بخبرتها الدولية والرعاية الطبية، بالإضافة إلى باقة الجراحة التي تشمل مجموعة واسعة من الخدمات بخلاف الإجراءات: النقل من المطار والفندق، والترجمات، وغير ذلك الكثير.

 اقراء المزيد:

زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا