عملية تكميم المعدة في اسطنبول

تكميم المعدة في اسطنبول :تسيطر السمنة على العالم باعتبارها وباءً صامتًا، وتتسبب في أمراض وعلل مختلفة، بما في ذلك مرض السكري ومشاكل القلب الحادة. تمنح جراحة تكميم المعدة في إسطنبول للمرضى الذين يعانون من السمنة بداية كبيرة في رحلتهم نحو صحة أفضل.

تكميم المعدة أو تكميم المعدة هي جراحة لعلاج البدانة يتم إجراؤها عن طريق قطع جزء من معدتك لإنشاء حجرة أصغر. إنها واحدة من أكثر جراحات السمنة تطبيقًا في جميع أنحاء العالم وتركيا. إذا كنت تتساءل عن سبب انتشاره إلى هذا الحد، فستجد المعلومات عنه.

النقاط الرئيسية حول عملية تكميم المعدة في تركيا

تعمل عملية تحويل مسار المعدة في تركيا على تصغير حجم المعدة وتحديد كمية الطعام المتناولة. بالإضافة إلى ذلك، تساهم التغيرات الهرمونية في فقدان الوزن.

تعتبر تركيا وجهة رئيسية للعديد من المرضى لإجراء عمليات السمنة، وخاصة عمليات تكميم المعدة، حيث يتمتع أطباء البلاد بالخبرة والأسعار في متناول الجميع ومناسبة للجميع سعر جراحة تكميم المعدة في اسطنبول أقل مما هو عليه في باقي دول العالم. الخبراء الطبيون المهرة والحياة الاقتصادية هي المفتاح.

العديد من المستشفيات في اسطنبول حاصلة على الاعتماد الدولي ومجهزة بأحدث التقنيات الطبية.. عندما تدركنا أن الوزن الذي نكتسبه لا إرادياً يؤثر على حياتنا سلباً، فقد حان الوقت للتوقف.

انواع عملية تكميم المعدة في اسطنبول

فيما يلي أنواع جراحات فقدان الوزن التي نقوم بها في مركز اسطنبول لعلاج السمنة:

تكميم المعدة
تجاوز جراحة المعدة
جراحة الفرقة القابلة للتعديل
تبديل الاثني عشر
من المحتمل أن تكون جراحة تكميم المعدة واحدة من أكثر أنواع جراحات فقدان الوزن موثوقية وتفضيلاً في تركيا.
ومن ناحية أخرى فإن جراحة السمنة أو كما يطلق عليها “جراحة إنقاص الوزن” تحقق نفس النتيجة لجميع المرضى بغض النظر عن حالتهم.

مميزات عملية تكميم المعدة في اسطنبول

إحدى المزايا الأساسية لإجراء جراحة تكميم المعدة في إسطنبول هي المرافق الطبية عالية الجودة والأطباء ذوي الخبرة المتاحين

. تقدم العديد من العيادات والمستشفيات في إسطنبول أحدث المعدات والمرافق، إلى جانب جراحي السمنة المدربين تدريبًا عاليًا وذوي الخبرة

. يضمن هؤلاء الخبراء حصول المرضى على رعاية طبية عالية الجودة وأفضل النتائج الممكنة من جراحة تكميم المعدة.

ميزة أخرى مهمة لإجراء جراحة تكميم المعدة في إسطنبول هي التكلفة المعقولة مقارنة بالدول الأخرى.

يبلغ متوسط ​​تكلفة جراحة تكميم المعدة في تركيا حوالي 3200 دولار.

وهو أقل بكثير من العديد من البلدان الأخرى. على سبيل المثال، يبلغ متوسط ​​تكلفة جراحة تكميم المعدة في المملكة المتحدة حوالي 12,000 جنيه إسترليني

فإن إجراء جراحة تكميم المعدة في إسطنبول يوفر أيضًا الفرصة للجمع بين الجراحة وقضاء عطلة في واحدة من أكثر مدن العالم حيوية وثراءً ثقافيًا.

يمكن للمرضى الاستمتاع باستكشاف المعالم التاريخية في إسطنبول، وتذوق المأكولات اللذيذة، وتجربة ثقافتها النابضة بالحياة أثناء تعافيهم من الجراحة.

تقدم العديد من العيادات، مثل emirclinic بأسعار معقولة تشمل المستشفى والإقامة لمدة تصل إلى 8-10 ليالٍ.

هذا المزيج من الرعاية الطبية عالية الجودة وفرصة استكشاف مدينة جديدة يمكن أن يجعل التجربة بأكملها أكثر متعة وأقل إرهاقًا للمرضى.

مذا يجب ان تعمل قبل عملية تكميم المعدة

ابحث واختر عيادة حسنة السمعة عند التفكير في إجراء جراحة تكميم المعدة في إسطنبول، من الضروري إجراء بحث شامل واختيار عيادة حسنة السمعة تضم جراحين ذوي خبرة وسجلًا حافلًا بالإجراءات الناجحة. ابحث عن الاعتمادات ومراجعات المرضى والصور قبل وبعد لقياس مصداقية العيادة. على سبيل المثال، يمكن للعيادة المعتمدة من قبل المنظمات الدولية مثل JCI (اللجنة المشتركة الدولية) توفير ضمان معايير الجودة وسلامة المرضى.استشر العديد من الجراحين – قبل الالتزام بإجراء جراحة تكميم المعدة

تكلفة جراحة تكميم المعدة في تركيا

تعتبر معايير التكلفة من أهم المعايير عند اختيار مركز الجراحة التجميلية، خاصة عند التأكد من أن المركز يتمتع بشخصية ويمتلك كافة الوسائل لجذب الزوار. وفي هذا الصدد، تتميز مراكز التجميل في تركيا بتقديم أسعار تنافسية مقارنة بالعالم، مع الحفاظ على جودة الخدمات العالية.

نوع العمليةأقل سعرأعلى سعر
تكميم المعدة2500 دولار4000 دولار
ربط المعدة2500 دولار4000 دولار
تحويل مسار المعدة4000 دولار5000 دولار
بالون المعدة1800 دولار3200 دولار

حلول لتخفيف الوزن تعتمد على جراحة السمنة

أكبر مشكلة في العالم كله هي الوزن الزائد بسبب الخمول. باعتبارنا مركز علاج السمنة في اسطنبول ، نقدم لك أفضل الحلول في العالم التي قمنا بها لهذه الحالة من خلال عمليات السمنة وجراحات السمنة.

تكميم المعدة في اسطنبول
تكميم المعدة في اسطنبول

تكميم المعدة

تجري جراحة السمنة في إسطنبول جراحة تكميم المعدة، المعروفة باسم تكميم المعدة التركي، في مستشفياتها الموجودة في إسطنبول بنسبة نجاح تصل إلى 99٪. تقدم اسطنبول لعلاج السمنة أفضل جودة لجراحة تكميم المعدة في تركيا وبتكاليف معقولة.تكميم المعدة

تكميم المعدة في اسطنبول
تكميم المعدة في اسطنبول

عملية تحويل مسار المعدة البسيطة

تجري جراحة السمنة في اسطنبول جراحة تحويل مسار المعدة المصغرة، والمعروفة باسم جراحة تحويل مسار المعدة، في مستشفياتها الموجودة في اسطنبول بنسبة نجاح تصل إلى 99٪. تقدم اسطنبول لعلاج السمنة أفضل جودة لجراحة تحويل مسار المعدة المصغرة في تركيا وبتكاليف معقولة.عملية تحويل مسار المعدة البسيطة

تكميم المعدة في اسطنبول
تكميم المعدة في اسطنبول

تحويلة المعدة الكاملة

تجري جراحة السمنة في اسطنبول جراحة تحويل مسار المعدة، والمعروفة باسم جراحة تحويل مسار المعدة، في مستشفياتها الموجودة في اسطنبول بمعدل نجاح يصل إلى 99٪. تقدم جراحة السمنة في اسطنبول أفضل عمليات جراحة السمنة وبأسعار معقولة.تحويلة المعدة الكاملة

تكميم المعدة في اسطنبول
تكميم المعدة في اسطنبول

الجراحة الأيضية

تجري جراحة السمنة في إسطنبول جراحة التمثيل الغذائي، المعروفة باسم الجراحة الأيضية التركية، في مستشفياتها الموجودة في إسطنبول بنسبة نجاح تصل إلى 99٪. تقدم جراحة السمنة في اسطنبول أفضل عمليات جراحة السمنة وبأسعار معقولة.الجراحة الأيضية

الأسئلة الشائعة القصيرة

هل سيستمر الوزن الذي فقدته بعد العملية؟

على الرغم من أن جراحة تكميم المعدة هي نوع جديد مقارنة بالأنواع الأخرى، إلا أنها في الواقع من أكثر الأنواع نجاحًا وبالنسبة لأغلب المرضى الذين قاموا بهذه العملية، فقد استمر فقدان الوزن لأكثر من 5 سنوات. وبطبيعة الحال، يتعلق الأمر بالتزام المريض.

ما هو وقت الشفاء بعد الجراحة؟

يعتمد وقت التعافي على حالتك ولكن معظم المرضى يبقون في المستشفى لمدة يوم أو يومين ثم يخرجون من المستشفى.

هل يمكنني القيام ببعض الأنشطة الثقيلة أو الذهاب إلى العمل بعد فترة التعافي؟

العودة إلى المنزل لا تعني أنك قادر على القيام بأنشطة شاقة أو الذهاب إلى العمل. يجب أن تأخذ قسطًا من الراحة لمدة تتراوح بين خمسة إلى أيام، وبمجرد أن يتكيف جسمك مع أنبوب بوغل الموجود بداخله، يمكنك القيام بأنشطة مختلفة دون أي مشاكل.

هل هناك نظام غذائي يجب أن أتبعه بعد العملية؟

حسنًا، إن عملية تكميم المعدة ليست علاجًا للسمنة ولكنها تساعد في علاجها. وبالتالي، يجب عليك اتباع البرنامج الغذائي الذي يقترحه طبيبك أو فريقك الطبي حتى تحصل على نتائج مرضية وإلا فإنه قد لا يوفر لك ما تبحث عنه.

هل أحتاج إلى تناول أي فيتامينات بعد الجراحة؟

وقد أثبتت الأبحاث أن نقص العناصر الغذائية هو أحد الآثار الجانبية التي تحدث لكثير من المرضى. وبالتالي، من المهم تناول الفيتامينات والمكملات المعدنية ولكن فقط تلك التي يوصي بها طبيبك.

هل تناول الكحول مسموح بعد العملية؟

تشير الدراسات إلى عدم شرب الكحول أو التدخين لأنه يساعد على إتلاف معدتك ويمكن أن يسبب النزيف، في الواقع، الطعام الساخر ليس نصيحة جيدة جدًا لأنه على المدى الطويل يمكن أن يسبب بعض المشاكل في معدتك.

لماذا تركيا عملية تكميم المعدة في اسطنبول؟

تكميم المعدة في اسطنبول: تحظى تركيا بشعبية كبيرة في إجراء عمليات تكميم المعدة وهناك سببان رئيسيان لذلك:

  1. أسعار عملية تكميم المعدة في تركيا معقولة جدًا مثل العديد من العلاجات الأخرى
  2. على الرغم من أسعارها المعقولة، إلا أن معايير الجودة الصحية ومعايير الاعتماد مرتفعة إلى حد ما في تركيا.

 اقراء المزيد:

زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا