عمليات تجميل الأسنان في تركيا

تجميل الأسنان في تركيا


تجميل الأسنان في تركيا:هل تبتسم لصورك الشخصية أو تغلق فمك تمامًا حتى لا يرى أحد أسنانك؟ الابتسامة غير المتماثلة والأسنان الملتوية والمريضة تتسبب في فقدان الأشخاص ثقتهم بأنفسهم، وإقصاء أنفسهم اجتماعيًا، والشعور بعدم الارتياح.

ماذا يعني طب الأسنان التجميلي في تركيا ؟

هي العمليات الجراحية التي تعمل على تصحيح أداء أسنانك ويتم إجراؤها في جلسة واحدة أو أكثر لعلاج الفجوات بين الأسنان أو التصبغات المزعجة، بالإضافة إلى إصلاح أي أسنان متكسرة أو ملتوية أو منحرفة. الهدف الأساسي هو رضا المرضى من خلال منحهم ابتسامة جميلة وصحية.

طب الاسنان التجميلي يهدف بشكل اساسي لعلاج مشاكل عند من يعاني من مشاكل تجميلية.إن بنية الفم المتساوية والأسنان النظيفة والممتلئة ليست سوى بعض من الأهداف التي نسعى لتحقيقها من خلال طب الأسنان التجميلي لدينا في إسطنبول. سوف تغادر عيادة الأسنان لدينا بابتسامة مشرقة ويمكنك أن تتطلع إلى شعور جديد تمامًا بالحياة!

لماذا عمليات تجميل الأسنان في تركيا؟

كما ذكرنا في المقدمة تعتبر تركيا من أفضل دول العالم لإجراء عمليات التجميل بما فيها جراحة الأسنان التجميلية، ويعود ذلك لعدة أسباب رئيسية تلعب دوراً أساسياً في جذب السياح من جميع أنحاء العالم، أهمها أهمها هي:

التكلفة المنخفضة: مقارنة مع الدول الاوربية ودول الخليج العربي ان اسعار تركيا في علاجات الاسنان منخفضة بنسبة 50٪
هناك فرق كبير في أسعار عمليات تجميل الأسنان بين تركيا وهذه الدول، لا يوجد فرق. هناك اختلافات في جودة الخدمات المقدمة.

التقدم في الطب التجميلي: تشتهر تركيا بالتطورات في مجال الجراحة التجميلية. بالإضافة إلى الخبرة الطويلة في مختلف أنواع عمليات التجميل، تعتمد مراكز التجميل في تركيا على أحدث التقنيات الشهيرة لضمان أفضل النتائج.

تقديم عروض خاصة: تتميز مراكز التجميل التركية بعروض شاملة تشمل الإقامة في الفنادق وخدمات النقل والترجمة، والتي تعتبر من المزايا التنافسية في جذب العملاء.

الطبيعة الجميلة والبيئة المناسبة: تعتبر الطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل في تركيا، وخاصة مدينة إسطنبول، جاذبة لمن يريد بيئة مناسبة لإجراء عمليات التجميل.

 تجميل الأسنان في تركيا
تجميل الأسنان في تركيا

ماهي عمليات تجميل الأسنان في تركيا

عمليات تجميل الأسنان هي إجراءات تهدف إلى تحسين مظهر الأسنان والابتسامة. يوجد عدة إجراءات تتضمن تجميل الاسنان وذلك على احتياجات المريض:

  1. تبييض الأسنان:
    • يتم استخدام مواد كيميائية لتفتيح لون الأسنان وإزالة البقع.
  2. تقويم الأسنان:
    • يتم استخدام أجهزة التقويم لتصحيح توجيه الأسنان وتحسين مظهر الفكين.
  3. تجميل السنّ المكسور أو المتضرر:
    • يشمل ذلك استخدام التركيبات (التيجان والجسور) لتغطية الأسنان المتضررة أو المفقودة.
  4. تغيير شكل الأسنان:
    • يمكن تعديل شكل الأسنان لتحسين مظهرها، وقد يشمل ذلك إزالة جزء من المينا أو تطبيق الفينيرز.
  5. زراعة الأسنان:
    • إذا فقد المريض سنًا بشكل دائم، يمكن زراعة السن لاستعادة الفاقد.
  6. تصحيح لثة الأسنان:
    • هدف هذه العملية تعمل على علاج وتحسين اللثة .
  7. تركيب الإبتسامة:
    • تتضمن هذه الإجراءات مجموعة من العمليات التي تستخدم لتحسين شكل ومظهر الابتسامة ككل.
  8. ربط الأسنان يمكن تطبيق ربط الأسنان على أسنان المرضى في دقائق وتوفير ما يصل إلى 5 سنوات من النتائج الجمالية الفعالة دون الإضرار بالأسنان.
  9. قشور الأسنان يتم تطبيقها على المرضى دون الإضرار بالأسنان والذين يريدون نتائج أطول وأكثر فعالية. في طب الأسنان التجميلي، يفضل استخدام  القشرة الخشبية التي تسبب ضررًا بسيطًا للأسنان (0.1 مم – 0.4 مم).
  10. تيجان الأسنان يتم تطبيق التيجان في حالات فقدان الأسنان بشكل أكبر وتتطلب كشطًا (1 مم – 2.5 مم) من الأسنان. في علاجات التاج، تأتي الجماليات متأخرة عن الوظيفة. 

مزايا عمليات تجميل الأسنان في تركيا

كما أن مزايا طب الأسنان التجميلي لها أهمية قصوى بسبب فوائدها الصحية والنفسية:

عزز ثقتك بنفسك: الأسنان التي تعاني من التشوهات والكسور والتصبغات وغيرها من المشاكل قد تسبب في كثير من الأحيان إحراجاً شديداً، خاصة عند الابتسام أو التحدث، ولكن مع جراحة الأسنان التجميلية في تركيا عام 2024، سوف تستعيد حبك للابتسامة الحلوة من جديد الثقة.
وإعطائها جمالاً خاصاً ومظهراً ساحراً، وهذا من أهم مميزات علاج الأسنان التجميلي التركي.
حافظ على صحة أسنانك لأطول فترة ممكنة حيث تساعد إجراءات الأسنان التجميلية على تجنب الضرر الناتج عن أي إصابات وإصلاح الضرر لمنع فقدان الأسنان وحماية أسنانك لأطول فترة ممكنة.

نصائح بعد العملية

ومن الضروري اتباع بعض النصائح للحفاظ على صحة أسنانك وتدوم طويلاً:

نظّف أسنانك جيداً؛ لحمايتها من التسوس والبكتيريا، استخدم فرشاة ناعمة ومعجون يحتوي على الفلورايد.

  • الخيط: يزيل جزيئات الطعام العالقة بالأسنان ويمنع البكتيريا من التراكم بين الأسنان.
    قم بزيارة طبيب الأسنان كل 3 أشهر.
    لا تمضغ الأشياء الصعبة.
    ولمنع تحول الأسنان إلى اللون الأصفر، من الأفضل تجنب الإفراط في تناول الأطعمة والمشروبات الملونة:
    شاي
    قهوة
    يدخن
    الكحول
    مسحوق الكاري
    كاتشب

أسعار تجميل الأسنان في تركيا

تجميل الأسنان في تركيا:لقد سعت الحكومة التركية دائمًا إلى أن تظل قادرة على المنافسة مع الدول المجاورة في مجال الطب التجميلي لأنه على الرغم من جودة الخدمات المقدمة إلا أن تكاليفها تعتبر منخفضة نسبيًا، خاصة في مجال طب الأسنان التجميلي.

تركيا تبرز كوجهة جاذبة للرحلات العلاجية، حيث تعمل جاهدة على تطوير هذا القطاع لتحفيز السياحة الطبية وتعزيز الاقتصاد المحلي. يعكس هذا التفرغ لتطوير القطاع التركي تفانيها في تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى الدوليين.

تتميز تركيا بتوفير خدمات طبية تجميلية بأسعار تنافسية، مع التركيز على تحسين تجربة المرضى وجعل الرحلة العلاجية إلى تركيا تجربة مريحة وميسرة.

تركيب التاج: 50 دولارًا لكل سن، ويختلف حسب نوع التاج.
تبييض الأسنان: بين 200 دولار و500 دولار.
زرعة السن: اسعارها تتراوح بين 600 دولار الى 800 دولار على حسب نوع النزرعة.
إزالة الترسبات: 50 دولارًا.
طاقم النقل: 1000 دولار.

 اقراء المزيد:

زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا