شد الوجه في تركيا: تقنيات حديثة ونتائج مذهلة

تكاليف عمليات التجميل في تركيا

شد الوجه في تركيا يقدم تطوير التكنولوجيا والابتكارات الطبية العديد من البدائل المختلفة لإجراءات شد الوجه. ومن هنا يأتي السؤال “ ما هي خيارات عملية شد الوجه؟ “يتم طرحه بشكل متكرر. تنقسم إجراءات شد الوجه بشكل أساسي إلى قسمين: طرق جراحية وغير جراحية. الخيارات الجراحية لشد الوجه هي شد الوجه المصغر، وشد الوجه المتوسط، وشد الوجه الكامل.

ما هي جراحة شد الوجه؟

تُعرف جراحة شد الوجه طبيًا باسم استئصال التجاعيد . هو إجراء تجميلي للوجه يهدف إلى خلق مظهر أكثر شبابا للوجه.

يعالج علاج التجميل هذا على وجه التحديد مشاكل مثل ترهل الجلد والتجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة المرئية. إنه يعزز الثقة. يمنحك مظهراً أكثر شباباً وحيوية.

يتم إجراء الجراحة تحت التخدير العام وتتطلب المبيت في المستشفى لليلة واحدة. تظهر النتائج على الفور. تزول آثار الجراحة خلال شهر الى 3 شهور.

يمكن لجراحة شد الوجه أن تجعلك تبدو أصغر بـ 15 عامًا ، لكنها لا توقف عملية الشيخوخة.

ما هي أنواع عمليات شد الوجه المتوفرة في تركيا؟

يتم تصنيف العديد من أنواع الجراحة التجميلية بناءً على النتائج التي ترغب في تحقيقها من خلال الإجراء ودرجة ترهل الجلد.

استئصال تجاعيد الوجه التقليدي (SMAS)
يختار الجراحون هذا النوع من الجراحة لعلاج حالات الترهل المعتدل إلى المتقدم. ولذلك ،هو عادةً ما يكون أكثر تعقيدًا من باقي الأنواع الأخرى وياخذ وقتًا أطول لإتمام الجراحة والتعافي.

عملية شد الوجه التركية المصغرة (MACS)
قد يوصي جراحك بهذه الجراحة إذا كان جلدك في المراحل المبكرة من الترهل. يمكن أن يساعد في علاج علامات الشيخوخة قبل أن تصبح أعمق وأكثر وضوحًا، مما يؤخر الحاجة إلى الجراحة التقليدية. أسعار عمليات التجميل المصغرة في تركيا تبدأ من 2,900 يورو

شد الوجه العلوي

تشمل المناطق المستهدفة لجراحة تجاعيد الوجه العلوي الجبهة أو الحاجبين أو الجفون العلوية أو الجفون السفلية. يمكنه علاج الجفون العلوية والسفلية في نفس الإجراء.

يقومون بإزالة الجلد الزائد والدهون من الجفون العلوية ورفع الجبهة من خلال شقوق فروة الرأس.

عملية إزالة تجاعيد المتوسطة

الشيخوخة تؤدي إلى ترهل الجلد وفقدان حجمه. يمكن لعملية شد الوجه بالمنظار طفيفة التوغل أن تعمل على شد الجلد وعلاج الترهل في منتصف الوجه وتحت العينين.

في الحالات الشديدة، يتم إجراء العملية عادةً تحت التخدير العام وتتضمن حقن مواد حشو أو دهون ذاتية للحصول على نتائج ثابتة.

شد الوجه العميق

هو عملية جراحية تجميلية من اجل ازالة تجاعيد والجلد المترهل. مناسب للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 40 إلى 70 عامًا والذين يشعرون بالقلق بشأن مظهر الخدين وخط الفك والرقبة. نتائجها فعالة حيث انها تهدف الى إزالة التجاعيد وعلامات التقدم بالسن.

جراحة شد الوجه السفلي في تركيا

تستهدف جراحة تجاعيد الجزء السفلي من الوجه علامات الشيخوخة مثل الترهل والتجاعيد والدهون الزائدة. أنها تنطوي على شق ورفع وتشديد تحت التخدير.

تشمل المخاطر العدوى والتندب، في حين أن النتائج قد تستغرق أسابيع لتظهر، مما يحسن بشكل فعال عملية الشيخوخة الطبيعية.

  • شد الوجه والرقبة في تركيا

عملية شد الوجه وشده وشد الرقبة عمليات تجميلية تهدف الى ازالة اثار الشيخوخة على الرقبة و الوجه حيث ان الجراحون المختصون ذوي الخبرات العالية الى شد الانسجة وشد الجلد المترهل كي يعيدو ملامح الوجه الذ سوف يعطيه مظهر متجدد.

شد الوجه في تركيا
شد الوجه في تركيا

لماذا تختار تركيا لإجراء جراحة تجاعيد الوجه؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في إجراء هذا النوع من الجراحة في تركيا، بما في ذلك:

الجراحون الأتراك: من ذوي الخبرة والفعالية من حيث التكلفة.
يوفر المستشفى رعاية ومرافق من الدرجة الأولى.
حزمة شاملة لعلاج سلس البول.
تتمتع تركيا بثقافة وتاريخ غنيين، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسياحة العلاجية.

كم تبلغ تكلفة عملية شد الوجه في تركيا؟

وعلى الرغم من أن الإجراء مكلف، إلا أنه يمكنك توفير المال وإجرائه في تركيا التي تعتبر من أفضل الأماكن لإجراء عمليات التجميل. تتكلف جراحة إزالة الشعر المجعد في تركيا ما بين 4000 دولار إلى 6000 دولار، ولكن هناك العديد من الأنواع وتختلف الأسعار لكل نوع حسب الاحتياجات الفردية؛ احصل على استشارة مجانية لمعرفة التكلفة الدقيقة لحالتك.

كيف يتم إجراء جراحة تجاعيد الوجه؟

تكون الجراحة التجميلية للوجه من ثلاث مراحل.

شق الجلد ورفعه
إعادة وضع عضلات الوجه والدهون
أغلق الجرح

ما هو وقت الشفاء من جراحة تجاعيد الوجه؟

بعد الجراحة، الطاقم سيقوم الطبي بمراقبتك لتجنب المضاعفات. وسوف يطبقون كمادات باردة لتقليل التورم وتخفيف الألم.

قد يكون لديك ضمادة على رأسك، لكن الجراح سيقوم بإزالتها في اليوم التالي للجراحة للتحقق من حالتك. بعد ذلك، ستبقى في المستشفى لليلة واحدة حسب توجيهات الطبيب.

بعد الجراحة، من الطبيعي أن تشعر ببعض التورم والكدمات. ومع ذلك، عادةً ما يستغرق الأمر أسبوعين أو أقل حتى يختفي.

قد تشعر بشرة الوجه أيضًا بالخدر في البداية. لا تقلقي، سوف يتعافى بسرعة.

تكلفة عملية شد الوجه في تركيا

هل تفكرين في عملية شد الوجه وتجديد شبابه؟ تقدم عيادتنا التجميلية في تركيا علاجًا من الدرجة الأولى وبأسعار تنافسية!

تُعرف تركيا بأنها الدولة ذات تكاليف شد الوجه الأقل تكلفة. إذن، ما هي تكلفة شد الوجه في تركيا؟ يبلغ متوسط ​​تكلفة عملية شد الوجه في تركيا حوالي 6000 دولار. تشمل العوامل التي تؤثر على تكلفة عملية شد الوجه تفاصيل الجراحة وجودة المواد وخبرة الطبيب والبلد الذي يتم فيه إجراء العملية. للحصول على معلومات حول سعر تركيا المفصل لشد الوجه، يجب فحص بنية الجلد أولاً. يتم في المقابلات عرض التسعير من خلال تحديد تفاصيل العملية بما يتناسب مع رغبات واحتياجات الشخص.

نتائج مذهلة لشد الوجه في تركيا

شد الوجه في تركيا

  1. شد الجلد والأنسجة المترهلة: تقوم عملية شد الوجه العميق بشد الجلد المترهل والأنسجة الضعيفة في الوجه والرقبة، مما يؤدي إلى تحسين مظهر الخدين وخط الفك والرقبة.
  2. تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة: بفضل شد الجلد وتجديد الكولاجين، يتم تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه، مما يعطي مظهراً أكثر شباباً ونضارة.
  3. تحسين مرونة الجلد: يُعزز شد الوجه العميق من مرونة الجلد وتجديد خلاياه، مما يساعد على منع ترهل الجلد مستقبلاً والحفاظ على مظهر شبابي لفترة أطول.

 اقراء المزيد:

زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا