تجميل الأنف في اسطنبول: خبرة عالمية وأسعار مناسبة

تجميل الأنف في اسطنبول

تجميل الأنف في اسطنبول :إسطنبول معروفة بتوفرها لخدمات تجميل الأنف على مستوى عالمي بأسعار منافسة. يمكنك العثور على عدد كبير من الأطباء والمراكز ذات الخبرة في تجميل الأنف في إسطنبول. الاطباء في عموم تركيا يتمتعو بسمعة وخبرات عالية في مجال الجراحة التجميلية .

إن تناغم الوجه هو حلقة الوصل الحاسمة مع العالم الخارجي، ومن أهم الأطراف التي تؤكد جمال الوجه هو الأنف.

تجميل الأنف في اسطنبول، تركيا

تجميل الأنف في اسطنبول  هو الاسم الذي يطلق على جميع الإجراءات. التي يتم إجراؤها بما يتماشى مع توقعاتهم وغير راضين عن شكل الأنف. تساعد جراحة تجميل الأنف التي يجريها المختصين والاطباء في تركيا الشخص عمليًا على إجراء العملية دون أي ألم.

ما هي عملية تجميل الأنف؟

عملية تجميل الأنف، المعروفة أيضًا باسم عملية الأنف، هي عملية جراحية لإعادة تشكيل الهيكل العظمي للأنف. مما يؤدي إلى تغيير الهياكل الأساسية بحيث يتحسن شكل الأنف ووظيفته. يخضع بعض المرضى لعملية تجميل الأنف لتحقيق التوازن. بين أنفهم وبقية ملامح الوجه بينما يقوم البعض الآخر بأخذ نفس واضح وهادئ. نظرًا لأن الجراحة العلاجية تتطلب مزيجًا من الإجراءات الطبية والرعاية عالية الجودة، فإن أساليب عملية الأنف في تركيا . يتم التخطيط لها من قبل الجراح بناءً على متطلبات وتوقعات المريض.

تقنيات جراحة تجميل الأنف

يتم إجراء العمليات الجراحية التجميلية للأنف بطريقتين: التقنيات المفتوحة والمغلقة. يتم حل المشكلات الوظيفية من خلال تجميل الأنف الوظيفي واحتقان الأنف وما إلى ذلك.

في العمليات المفتوحة، يتم إجراء شق صغير عبر الجلد في منتصف فتحتي الأنف. ويفضل لدى الأشخاص الذين لديهم رؤية واسعة للطبيب ولديهم تشوهات متقدمة.

في العملية المغلقة يتم شق فتحتي الانف . الميزة الأكبر للجراحة المغلقة هي الشق غير المرئي وتوفير حماية أفضل للأنسجة الرخوة الطبيعية داخل الأنف.

أنواع عمليات تجميل الأنف

تجميل الأنف في اسطنبول
تجميل الأنف في اسطنبول
  1. تجميل الأنف المفتوح والمغلق . وفي حالة المفتوحة يتم إجراء عملية تجميل الظهر مع إزالة الحدبة وإزالة طرف الأنف المتدلي على الشفة العليا وتصحيح شكل الجناحين والعمود (الجسر بين فتحتي الأنف) تم تحقيقها. في الحالات الصعبة، بالتزامن مع تصحيح الأنف الخارجي، تتم إزالة الأجزاء المنحنية من الحاجز الأنفي. ويتم تغيير موضع وحجم عظام التوربين، وإزالة الزوائد اللحمية. في حالة الجراحة التجميلية المغلقة، يستطيع الجراح تقريب طرف الأنف من الشكل المثالي، وتعديل حجمه، وجعل فتحات الأنف متماثلة.
  2. عملية تجميل الأنف الأولية أو المتكررة. تعد الجراحة التجميلية الثانية واللاحقة على الأنف الخارجي أكثر صعوبة من الناحية الفنية من الجراحة الأولى. لأنها ضرورية ليس فقط للحصول على نتيجة مثالية ولكن أيضًا مراعاة التغييرات الناتجة عن التدخلات السابقة.

وبحسب الإحصائيات فإن 25% من جميع عمليات تجميل الأنف التي يتم إجراؤها تتكرر. تعد العمليات الثانية واللاحقة أكثر تكلفة بكثير من الأولى وغالبًا ما تتطلب استعادة الأحجام المفقودة من الغضاريف. والأنسجة الرخوة باستخدام الطعوم الذاتية (العظام أو الأجزاء الغضروفية المأخوذة من المريض) أو الغرسات الاصطناعية. وفي هذا الصدد، من الأفضل تحديد النتيجة المرجوة على الفور وإيجاد جراح تضمن خبرته النتيجة المرجوة من الجراحة التجميلية.

مميزات عملية تجميل الأنف في تركيا ؟

تجميل الأنف في اسطنبول
تجميل الأنف في اسطنبول

يتم اختيار المستشفى على أساس فردي، ولا يعتمد الاختيار فقط على مدى تعقيد العملية وسعرها ومستوى الطبيب. تؤخذ أيضًا التفضيلات الشخصية للعميل في الاعتبار. تتمثل مزايا عملية تجميل الأنف في تركيا في إمكانية دمجها مع عطلة عائلية على البحر. والتعرف على البازارات المحلية المفعمة بالحيوية، والمعالم السياحية من عصور مختلفة.

تجميل الأنف في تركيا له العديد من المميزات عن غيرها من الدول الشعبية. إليك بعض الأمور التي تجعل تركيا وجهة مفضلة لتجميل الأنف:

  1. تكاليف منخفضة: تعتبر تركيا واحدة من الوجهات الرئيسية للسياحة الطبية. وتقدم تكاليف تجميل الأنف هناك بشكل عام أقل بكثير مقارنة بالدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، دون المساس بالجودة.
  2. خبرة وكفاءة الأطباء: يتوفر في تركيا عدد كبير من الأطباء المتخصصين في تجميل الأنف. يتمتع الأطباء في تركيا بسمعة طيبة ويتبعون معايير عالية في ممارسة مهنتهم.
  3. تقنيات حديثة: يستخدم افض التقنيات والمعدات لضمان نتائج فعالة ومضمونة.

يسمح الإدخال النشط للتطورات العلمية المتقدمة بإجراء عمليات تجميلية مع الحد الأدنى من إصابات الأنسجة. على سبيل المثال، باستخدام معدات التنظير الداخلي، مما يجعل فترة ما بعد الجراحة أسهل ويقصر وقت التعافي بعد الجراحة.

ما هي الاختلافات بين جراحة تجميل الأنف للنساء والرجال؟

إن عملية تجميل الأنف، التي كانت عملية تفضلها النساء في الماضي، أصبحت عملية مفضلة للغاية لدى الرجال اليوم. كانت نسبة الذكور والإناث لدينا متساوية تقريبًا.

السمات المرغوبة عند الرجال: يجب أن تكون زاوية الأنف والشفة أقل انقلاباً من النساء، وأن تكون حافة الأنف مستقيمة. إذا كان الجزء الخلفي من الأنف منحنيًا جدًا وطرف الأنف مرتفعًا جدًا، يظهر مظهر أنثوي (أنثوي).

في المرضى الإناث، من المستحسن أن يكون طرف الأنف مرتفع قليلاً (مزيد من التدوير) وانحناء طفيف في الجزء الخلفي من الأنف. يجب أن تكون زاوية الأنف مع الشفة العليا في المتوسط ​​95 درجة للرجال و105 درجة للنساء.

في حين أن الخطوط تكون أكثر وضوحًا وحادة عند المرضى الذكور. إلا أن الممرات يجب أن تكون أكثر ليونة عند المرضى الإناث. في بعض الأحيان، قد يرغب المرضى الذكور في تصحيح أجزاء معينة فقط من أنوفهم. إنهم لا يريدون الكثير من التغيير. على سبيل المثال؛ تمامًا مثل إزالة جسر الأنف أو رفع طرف الأنف المنخفض قليلاً جدًا. نظرًا لأن جلد المرضى الذكور يكون أكثر سمكًا ودهنيًا، فيجب التخطيط للعملية الجراحية وفقًا لذلك.

نصائح يمكن ان تساعد عملية شفاء تجميل الانف؟

تجميل الأنف في اسطنبول

النوم على وسائد عالية لمدة 6 أسابيع بعد العملية مما يساعد على تقليل التورم.

حاول الاستلقاء على وضعيتك الخلفية، ولهذا الهدف ننصحك باستخدام وسائد السفر.

ضع كمادة باردة مع مكعبات الثلج لمدة 48 ساعة الأولى.

حاول ألا تنفخ أنفك لمدة أسبوعين على الأقل، فقد يؤدي ذلك إلى تمزق غرزك وزيادة الوذمة.

تجنب الأنشطة المجهدة خلال الأسبوعين الأولين والرياضات التي قد تصيب أنفك لمدة أربعة أسابيع.

 اقراء المزيد:

زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا