عمليات التجميل في اسطنبول

عمليات التجميل في اسطنبول

عمليات التجميل في اسطنبول: في السنوات الأخيرة، تحولت الجراحة التجميلية من كونها إجراء ضروري للتشوهات الخطيرة الناجمة عن الحوادث والإصابات والأمراض المختلفة إلى إجراء فاخر يحاول فيه بعض الأشخاص علاج التشوهات الأقل إلحاحًا أو حتى للحصول على مظهر أفضل.

وصل سوق الجراحة التجميلية إلى 20 مليار دولار أمريكي سنويًا في اخر عامين. ومن المتوقع أن يقفز هذا الرقم إلى 27 مليار دولار في هذا العام. تعتبر تركيا، وخاصة مدينة إسطنبول، من أهم مراكز الجراحة التجميلية في العالم اليوم، وفيما يلي نغطي كل ما تريد معرفته عن الجراحة التجميلية في إسطنبول. تشمل التغطية أهم مراكز الجراحة التجميلية في اسطنبول بالإضافة إلى أسعار العمليات. الجوانب المختلفة ومزايا وعيوب الجراحة في المدينة وما إلى ذلك.

اسطنبول وموقعها في تركيا لجراحة التجميل

يعود تاريخ اسطنبول إلى العصر البيزنطي وقد حملت المدينة أسماء كثيرة منذ ذلك الحين، كانت تسمى في البداية بيزنطة ثم أعيدت تسميتها فيما بعد بالقسطنطينية خلال العصر اللاتيني وعندما احتلتها الدولة العثمانية أطلق عليها اسم أستا نا، والتي أعيدت تسميتها في النهاية. اسطنبول بعد تفكك الدولة العثمانية. وتطل المدينة على مضيق البوسفور الشهير، وتبلغ مساحتها الحضرية 1539 كيلومترا مربعا، ويبلغ عدد سكانها حوالي 14.8 مليون نسمة، لتحتل المرتبة السابعة على مستوى العالم. من حيث عدد السكان.

لدى الكثير من الناس فكرة خاطئة مفادها أن إسطنبول هي عاصمة تركيا، لكن الحقيقة هي أنه منذ تفكك الإمبراطورية العثمانية عام 1924 وقرار مصطفى كمال أتاتورك جعل أنقرة عاصمة تركيا، فقدت إسطنبول مكانتها كعاصمة لتركيا. عاصمة البلاد. اسطنبول هي عاصمة تركيا، لكن هذا لا يمنع من أن تكون اسطنبول أهم مدينة تركية من حيث الاقتصاد والمال والثقافة والسكان.

 أهم وأشهر المستشفيات والعيادات التجميلية في البلاد، تقدم مدينة إسطنبول مجموعة واسعة من الخيارات للراغبين في إجراء أي نوع من العمليات التجميلية، مع مراكز فاخرة مجهزة بأعلى مستوى من الراحة والرفاهية (أعلى العيادات)، وهناك عيادات بأسعار معقولة تقدم الخدمات الأساسية ومراكز تركز على القيمة مقابل المال.

ماهي عمليات التجميل الشهيرة في اسطنبول

وفي مراكز التجميل في اسطنبول تعتبر عمليات زراعة الشعر هي الأكثر إقبالاً لدى الرجال والنساء، تليها عمليات تجميل الأنف وتكبير الثدي وتكبير الشفاه، ثم شفط الدهون ونحت الجسم ونحت الجسم. تحظى جراحة تقويم الأسنان وزراعة الأسنان بشعبية كبيرة في إسطنبول. المدينة، وانتهى الأمر بإجراء العديد من أنواع العمليات الجراحية. العلاجات التجميلية غير الجراحية مثل تقشير البشرة وعلاجات الجلد بالليزر وعلاجات الشعر وفروة الرأس والحشو وحقن البوتوكس.

زراعة الشعر (علاج الثعلبة، زيادة كثافة اللحية والشارب)؛
رأب الجفن (إعادة تشكيل العين أو رفع الجفن)؛
تجميل الأنف (تصحيح شكل الأنف)؛
شد الوجه
رأب الثدي (تكبير أو تصغير الثدي)؛
شفط الدهون (إزالة الدهون مع تأثير النمذجة).
يوجد ما يقرب من 400 مركز للجراحة التجميلية في تركيا للمرضى الذين يرغبون في الخضوع لعملية جراحية مع أخصائي جيد. وتشمل هذه العيادات المتخصصة للغاية أو الأقسام المتخصصة داخل المستشفيات الكبيرة متعددة التخصصات. وتقع معظمها في اسطنبول وأنقرة.

تعتبر الجراحة التجميلية في تركيا الخيار الأفضل لتجميل الوجه والجسم

لماذا عمليات التجميل في اسطنبول

عمليات التجميل في اسطنبول
عمليات التجميل في اسطنبول

بحسب المنظمات التحليلية للسياحة العلاجية، فإن عمليات تجميل الوجه والجسم هي اتجاه “تركي”، وإسطنبول هي العاصمة العالمية للجراحة التجميلية.

تعد تركيا من بين الدول العشر الأولى من حيث عدد عمليات التجميل التي يتم إجراؤها سنويًا. وفقًا للجمعية الدولية للجراحة التجميلية والتجميلية (ISAPS)، تحتل البلاد المرتبة الثالثة في العالم (بعد تايلاند والمكسيك) في عدد الأجانب القادمين إلى المراكز الطبية التركية لإجراء العمليات الجراحية.

اسباب تجعل تركيا مركز اهتمام

  • مجموعة كبيرة من الجراحين المؤهلين وذوي الخبرة مع معدلات رضا عالية للمرضى؛
  • التوازن الأمثل بين التكلفة وجودة العمليات؛
  • استخدام أحدث التقنيات والتقنيات الجراحية الآمنة والمواد عالية الجودة للإجراءات؛
  • مجموعة كبيرة من العيادات المريحة.
  • نظام مدروس لاستقبال الأجانب: عروض شاملة، إقامة فندقية، خدمات ترجمة؛
  • الشعور بالأمان بسبب وجود شهادات الجودة من عيادات مثل ISO وJCI؛
  • فرصة الجمع بين العديد من العمليات وبرامج التسوق والسياحة.

كل هذا يجذب المرضى من أوروبا الشرقية والولايات المتحدة الأمريكية ودول آسيا الوسطى إلى مراكز الطب التجميلي التركية.

لماذا تشتهر اسطنبول في زراعة الشعر.

تقنيات وخبرات عالية في زراعة الشعر. يستخدمون تقنيات متقدمة ومنخفضة التدخل الجراحي – FUE وDHI – لضمان نتائج سريعة وطبيعية المظهر.

في معظم الحالات، توفر مراكز الجراحة التجميلية في تركيا للمرضى منتجات النظافة الخاصة مجانًا. وهذا يضمن رعاية مناسبة وآمنة لفروة الرأس بعد زراعة الشعر.

تسمح الجراحة التجميلية في تركيا لأكثر من 90% من المرضى بحل مشكلة تساقط الشعر لديهم بشكل دائم. يقوم الأطباء بإجراء علاجات خاصة لتحسين نتائج عملية زرع الأعضاء من متبرع.

راحة التجميل في تركيا؟

تعتبر التكلفة المعقولة للجراحة التجميلية في تركيا هي نقطة القوة للجراحة التجميلية في البلاد. تتأثر تكلفة الجراحة التجميلية في تركيا بشهرة الجراح ومستوى الخدمة التي تقدمها العيادة. ولكن على أية حال فإن الجراحة التجميلية في تركيا أرخص بكثير مقارنة بالمستشفيات الأوروبية.

أمثلة على أسعار عمليات التجميل في تركيا:

  • وتبلغ تكلفة زراعة الشعر حوالي 2000 دولار أمريكي؛
  • تكبير الثدي يبدأ من 2800 دولار؛
  • عملية شفط الدهون متوسط ​​سعرها 2500 دولار.

ما هي الباقة الشاملة عمليات التجميل في اسطنبول؟

قد يتضمن عرض الباقة بعض الخدمات القياسية المتعلقة بنوع معين من الجراحة التجميلية في إسطنبول:

  • التشاور عبر الإنترنت مع الجراح.
  • نمذجة المظهر المستقبلي
  • فحص ما قبل الجراحة
  • والمواد الاستهلاكية والأدوية الجراحية؛
  • التخدير (التخدير) ؛
  • الإقامة في المستشفى (1-2 أيام)؛
  • النقل من المطار إلى العيادة والعودة.

جميع الخدمات في هذه الباقة لها سعر خاص، وهو أقل من السعر المعتاد لعمليات التجميل في تركيا. يدفع المريض ثمن الخدمات الأساسية مرة واحدة. أنها مريحة ومربحة. يتيح ذلك للمريض توفير المال بشكل كبير والجمع بين الإجراء والسفر في جميع أنحاء البلاد.

كيف تختار المركز والطبيب الافضل في اسطنبول؟

عمليات التجميل في اسطنبول:عليك أن تختار الطبيب الأنسب من بين آلاف الحاصلين على شهادة ISAPS الدولية. يجدر الانتباه إلى متخصصي الجراحة التجميلية في إسطنبول الذين يعملون باستمرار على تحسين مؤهلاتهم ومستوىهم المهني العام في الخارج. وبدون ذلك يصعب عليهم الصمود في وجه المنافسة في بيئة مهنية. في الأساس، يتخصص كل جراح في مجال أو مجالين. ومن بينهم نجوم حقيقيون في الجراحة التجميلية.

لاختيار جراح تجميل في تركيا ومعرفة معلومات حول الدفع مقابل الخدمات الطبية، تواصل مع الخبير على هذه الصفحة. لا تضيع وقتك في البحث وعهد بهذه العملية إلى شركة السياحة العلاجية!

شركة امير كلينك تضمن لك السرية التامة. إذا قمت بإرسال الصور، فلن يراها إلا أخصائي الخدمة والجراح في تركيا. يمكنك معرفة كافة التفاصيل خلال الاستشارة المجانية.

سيساعدك منسق الطبيب في حل أي أسئلة تتعلق بتنظيم رحلتك. على سبيل المثال، سيتم حجز التذاكر مع شركة طيران مناسبة لك. سيتم تنفيذ الرحلة في الوقت المحدد. سيقوم أحد موظفي امير كلينيك بترتيب النقل من المطار إلى عيادة الجراحة التجميلية في تركيا.

اقراء المزيد:

هل تساعد عملية تجميل الأنف في تقليل الشخير_تجميل ما بعد الولادة في تركيا –زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتأسيس الشركات في تركيا