علاجات العيون في تركيا: التكلفة والجودة

علاجات العيون في تركيا: التكلفة والجودة

علاجات العيون في تركيا: التكلفة والجودة: في تركيا، تعتبر علاجات العيون، مثل جراحات الليزك وزراعة العدسات الداخلية، واسعة الانتشار وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح الطبيين. تركيا تستقطب الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم بفضل توفر تكنولوجيا عالية وأسعار تنافسية.

العين، وهي إحدى أعضاء الحواس الخمس لدينا، تحصل على 85% من البيانات التي تصل إلى دماغنا في حياتنا اليومية..

إن صحة العين، التي تؤثر بشكل كبير على نوعية حياتنا، يمكن أن تسبب ضررًا دائمًا (العمى، وما إلى ذلك) إذا لم تتم السيطرة عليها. صحتك وصحة عيونك أمانة فينا. ولهذا السبب نعمل مع عيادات تقدم خدمات ذات مستوى عالمي باستخدام أحدث المرافق التكنولوجية.

الحصول على علاج أمراض العيون في تركيا:

من الحقائق المعروفة أن تركيا لديها معدلات رخيصة من العمليات الجراحية والمرافق الطبية من الدرجة الأولى. سيكون الحصول على علاج أمراض العيون في تركيا خيارًا ذكيًا إذا كنت تبحث عن علاج مناسب للميزانية ولا يؤثر على جودة العلاج. لقد تم الاهتمام بجراحة الليزك لعلاج المشكلات البسيطة في العين بشكل صحيح لسنوات في مركز السياحة الطبية في تركيا.

علاجات العيون في تركيا: التكلفة والجودة
علاجات العيون في تركيا: التكلفة والجودة

أنواع علاجات العناية بالعيون في تركيا 

العلاجات الطبية الشعبية:

جراحة الساد – يسبب الساد عتامة عدسة العين الطبيعية، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى انخفاض في رؤية المريض. إعتام عدسة العين  يمكن أن يؤثرعلى عين واحدة أو كلتيهما.

تدلي الجفن – عندما يتدلى الجفن العلوي لإحدى العينين أو كلتيهما. ويشار إلى هذه الحالة أحيانًا باسم العين الكسولة.

علاج الحول – هو علاج العيون المنحرفة أو الرؤية المزدوجة.

العلاجات التجميلية الشعبية:

جراحة الجفن – هي إجراء تجميلي لإزالة أكياس العين.

جراحة العيون بالليزك – إجراء تجميلي لعلاج قصر النظر أو طول النظر.

إجهاد العين: جفاف العين واحمرارها، التهاب الملتحمة، العيون الدامعة، وما إلى ذلك هي أكثر أمراض العيون التي قد يواجهها الشخص خلال حياته والتي لا تذكر.

إعتام عدسة العين: تُعرف الحالة التي تصبح فيها عدسات العين غائمة باسم إعتام عدسة العين. ويمكن علاجه بمساعدة العمليات.

العين الكسولة : عندما يكون نمو إحدى العينين مقيدًا وتكون حركتها مقيدة، فإنها تسمى بالعيون الكسولة. ويلاحظ في كل من الأطفال والبالغين على حد سواء. العلاج المبكر يمكن أن يعالج هذه الحالة.

الحول : عندما لا تتم محاذاة العينين بشكل صحيح أثناء النظر إلى شيء ما، يُعرف هذا بمرض الحول. هذه الحالة يمكن علاجها عند اكتشافها مبكرا .

التهاب القزحية : هذه مجموعة من أمراض العيون التي يمكن أن تمزق أنسجة العين. ويلاحظ في الطبقات الوسطى من نعم. من الممكن ان يصيب الناس في جميع الاعمار.

مشاكل الجفن : تؤثر هذه الحالة على الجفون. الالتهاب والحساسية للضوء والألم والحكة هي بعض الأعراض.

الآثار الجانبية المحتملة لجراحة العيون في تركيا

بعض ردود الفعل المحتملة التي يمكن أن تتطور بعد عمليات العيون الجراحية في تركيا تشمل: 

  • انزعاج خفيف. الدموع الاصطناعية يمكن أن تساعد في هذا؛ ستشعر عيناك عادةً بالراحة مرة أخرى خلال حوالي 3 إلى 6 أشهر.
  • – اضطرابات بصرية مثل الوهج الناتج عن المصابيح الأمامية القادمة عند القيادة ليلاً. 
  • علامات حمراء. يتلاشى في حوالي شهر.

نتائج جراحة العيون

أبلغ معظم المرضى عن نسبة رضا عالية، كما حققت علاجات العيون في تركيا نسبة نجاح تصل إلى 90% . 

كيفية الاستعداد لعلاج العيون بالليزر

  • توقف عن تناول الأسبرين والأدوية الأخرى التي قد تحتوي على مخففات الدم قبل أسابيع من الإجراء.   
  • لا تدخن التبغ قبل أسبوعين على الأقل من الإجراء
  • استخدم قطرات المضاد الحيوي قبل الإجراء لمنع العدوى
  • تجنب الكحول والأدوية الأخرى التي قد تؤثر على التخدير

أسئلة متكررة حول صحة العين

  • هل جراحة الليزر محفوفة بالمخاطر؟تستخدم جراحة الليزر (ليزر الإكسيمر) في علاج أمراض قصر النظر، طول النظر، الحول، والاستجماتيزم.العمر المناسب لإجراء جراحة الليزر هو من 18 إلى 60 سنة.العلاج بالليزر هو تقنية آمنة.لا يوجد خطر الإصابة بالعمى.يمكنك الاتصال بنا لمعرفة أسعار جراحة الليزر.
  • ما هو ارتعاش العين (تشنج الجفن)؟ ما الذي يسبب رعشة العين؟ارتعاش العين هو اضطراب يتعلق بعضلات العين. ومن الأسباب الرئيسية لرعشة العين؛ الإجهاد، والتعب، والأرق، والتهابات محيط العين، وخدوش القرنية، وتهيج العين، وجفافها.
  • ما الذي يسبب أمراض العيون؟يمكن أن تتكون أمراض العيون من السمات الوراثية، وانسداد القناة الدمعية، والسكري، وأمراض القلب، والتي تحدث أيضًا كأثر جانبي للأمراض التي تعاني منها (التهاب الجيوب الأنفية، وما إلى ذلك).
  • هل علاج جراحة العيون بالليزر دائم؟
  • ليزر الإكسيمر هو عملية يتم تطبيقها على طبقة القرنية. وبما أن طبقة القرنية تتمتع ببنية مستقرة، فإن العمليات التي يتم إجراؤها على القرنية بالعلاج بالليزر تكون دائمة. على الرغم من ندرته، إلا أن الدوام يعتمد على مرونة القرنية واستجابتها.

طرق جراحة العيون بالليزر

PRK (استئصال القرنية الانكساري الضوئي)

يتم تنظيف الأنسجة الظهارية الرقيقة الموجودة على القرنية باستخدام مكشطة تسمى الملعقة. بمجرد جعل مساحة تسعة ملم خالية من الظهارة، يتم تطبيق ليزر الإكسيمر. يتم كشط الأنسجة الظهارية من العين، وتبدأ العين في التجدد مع مرور الوقت. قد يشعر المرضى بحكة في العين لمدة تصل إلى أسبوع بعد العملية. 

T-PRK (استئصال القرنية الضوئي الانكساري عبر الظهارة)

إنها ميزة خاصة بالجهاز تسمى Schwind Amaris Excimer Laser. يتم تطبيق أشعة الليزر مباشرة على القرنية دون تنظيف الأنسجة الظهارية. بالمقارنة مع طريقة PRK، يشعر المرضى بوخز أقل، ويكون الشفاء واستعادة الرؤية أسرع.

الليزك (بمساعدة الليزر في تصحيح تحدب القرنية الموضعي)

إنها طريقة جراحية تم تطويرها لتصحيح القرنية بطريقة غير مؤلمة وبجودة أفضل. تحتوي هذه الطريقة على أربع ميزات رئيسية.

  • نظرًا لأنها طريقة غير مؤلمة، فإن الانزعاج يختفي بعد يومين.
  • ويمكن تطبيقه حتى بدرجات عالية تصل إلى 10 في حالة قصر النظر.
  • سوف يستعيد المرضى رؤيتهم المثالية خلال خمسة أيام.
  • بعد هذا الإجراء، لن يتكرر الغيوم.
علاجات العيون في تركيا: التكلفة والجودة
علاجات العيون في تركيا: التكلفة والجودة

الفيمتو ليزك (إيليزك)

تسمح هذه الطريقة للجراحين بإجراء شق القرنية بالليزر. بهذه الطريقة، يستطيع الجراحون إجراء شقوق دقيقة في السديلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن إنشاء سديلة باستخدام الفيمتو ليزر يعد أكثر راحة بسبب الضغط الأقل على القرنية.

واجهة الموجة

يعاني بعض الأشخاص من الاستجماتيزم وقصر النظر ومد البصر مع انحراف بصري. انحراف؛ هو عيب يحدث فيه عدم انتظام بصري في العين فيما يتعلق بالجزر الموجودة في طبقة القرنية. يمكن أن يسبب الانحراف مشاكل مثل ضعف الرؤية الليلية وانخفاض حدة البصر. في هذه الطريقة التي تسمى عين النسر، يتم تحديد المخالفات في طبقة القرنية باستخدام تضاريس حساسة ويتم تصحيحها مع قصر النظر والاستجماتيزم ومد البصر. ونتيجة لهذه العملية، يتمتع المريض برؤية أفضل وأكثر وضوحًا.

تكلفة جراحة العيون بالليزر في تركيا

علاجات العيون في تركيا: التكلفة والجودة: تعتمد تكلفة علاج العين بالليزر على طريقة العملية وترتيبات سفرك. ستجد أدناه نظرة عامة على تكاليف علاج العيون بالليزر في تركيا.

جدول الأسعار صالح حتى 31.12.2023

PRK مع واجهة الموجة

1.390 يوروتكلف كلتا العينين

الفيمتو ليزك

1.390 يوروتكلف كلتا العينين

آي ليزك الأصلي

1.390 يوروتكلف كلتا العينين

ريليكس سمايل

1.990 يوروتكلف كلتا العينين

PRK

1.390 يورو تكلف كلتا العينين

إقراء المزيد:

زراعة الشعر في تركيا: التكلفة والنتائجنصائح لاختيار رحلة سياحية علاجية إلى تركياأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في تركياعمليات حقن البلازما و الميزوثيرابي في تركياعمليات شد الذراعين في تركياعمليات تجميل الشعر في تركياعمليات تصغير المعدة في تركياعمليات طب العيون في تركياعروض العلاج السياحي في تركياتكاليف السياحة العلاجية في تركياالعيون وجراحة الليزك في تركياتجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا