عمليات نحت الجسم في تركيا

عمليات نحت الجسم في تركيا

عمليات نحت الجسم في تركيا: أصبحت جراحة نحت و تشكيل الجسم في تركيا موضوع بحث للكثير من الناس، وخاصة النساء والفتيات، لأنهم يحلمون بالحصول على جسم متناسق مثل نجمات السينما وعارضات الأزياء. محاولين تناول الخلطات العشبية والأدوية العلاجية وممارسة التمارين الرياضية. في الأوقات الصعبة، يلجأ الكثير من الناس إلى الجراحة التجميلية. ومنذ ظهور الجراحة التجميلية، أصبح حلم الحصول على اللياقة أسهل للجميع.

ماهي عمليات نحت الجسم في تركيا

إن صراعات فقدان الوزن حقيقية، وتستمر لسنوات، وتتطلب جهدًا كبيرًا لتحقيق النتائج النهائية المرجوة. يمكن أن تسبب زيادة الوزن تورمًا غير ضروري في مناطق معينة من الجسم، وهو ما لا يمكن للتمارين الرياضية تحسينه. في emirclinic نتفهم ذلك، ونحن متحمسون تمامًا لمساعدتك في تحقيق أهدافك الصحية.

بينما نقدم برنامجًا كاملاً لإنقاص الوزن، فإننا نستخدم أيضًا حلولًا فريدة وفعالة تتماشى معه. هذا الإجراء البسيط يزيل الدهون العنيدة بأمان وفعالية دون جراحة. سيساعدك هذا الحل الشامل، المعروف باسم نحت الجسم في تركيا، على توديع المناطق التي تعاني من مشاكل عندما يتعلق الأمر بخسارة الوزن. من المهم أن تفهم كيف يتناسب نحت الجسم مع نمط حياتك ونظامك الغذائي.

لماذا يجب عليك إجراء عملية نحت الجسم في تركيا؟

يعد اختيار إجراء عمليات نحت الجسم في تركيا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون بديلاً أرخص من البلدان والأماكن الأخرى. تعتبر الخدمات منخفضة التكلفة وعالية الجودة من الأمور التي تجذب انتباه الناس ورغبتهم في زيارة البلاد وإجراء عمليات تقليل الدهون بما في ذلك نحت الجسم.

تعتبر عروض نحت الجسم المقدمة في العديد من العيادات التركية رائعة مثل نظيراتها في الدول الأوروبية الأخرى، ولكن بتكلفة أرخص بكثير من جميعها.

وخلاصة القول، قد تبدأ بالتفكير في القدوم إلى تركيا لإجراء عمليات نحت الجسم لما فيه من المزايا التالية:

  • علاجات منخفضة التكلفة
  • خدمات عالية الجودة
  • – التنوع في تقنيات نحت الجسم فمنها التقنيات الجراحية وغير الجراحية
  • – التنوع في إجراءات نحت الجسم مثل شد الفخذين ، وشد الذراعين، وشد الظهر وغيرها
  • فرصة لاكتشاف المعالم السياحية الشهيرة في تركيا
  • ثقافة ترحيبية ودافئة مع مستوى كبير من الأمان والأمن العام
  • الخدمات الإضافية التي تقدمها العيادات (الضيافة، المرافقة، الخ)
عمليات نحت الجسم في تركيا
عمليات نحت الجسم في تركيا

عمليات نحت الجسم تركيا

نحت الجسم مثالي للأشخاص الذين وصلوا إلى وزنهم المثالي ولكن لا يزال لديهم جيوب دهنية مستمرة في مناطق معينة. ويشير هذا عادة إلى الدهون العنيدة التي لا تختفي مع اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.

يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم أقل من 30 حتى يتم أخذه في الاعتبار عند القيام بمعظم إجراءات إعادة تشكيل الجسم. ولتسهيل الأمور يمكننا توضيح الأنواع المختلفة لنحت الجسم على النحو التالي:

نحت الجسم بدون جراحة

عمليات نحت الجسم في تركيا: تتطلب آلات وتقنيات نحت الجسم غير الجراحية أو غير الجراحية عدة جلسات في معظم الحالات، ولكنك ستبدو أكثر لياقة ونضارة بعد هذه الجلسات. كما ذكرنا من قبل، فإن تحلل الدهون هو التقنية الرئيسية غير الجراحية لتشكيل الجسم. ومع ذلك، فإنه ينطوي على العديد من الأساليب والتقنيات:

تحلل الدهون بالتبريد

يتضمن تحلل الدهون بالتبريد (المعروف أيضًا باسم CoolSculpting®) تجميد الخلايا الدهنية للتخلص منها وإزالتها من الجسم. ومع ذلك، فإن النتائج تحتاج إلى وقت لتظهر. قد يساعد التدليك في تسريع العملية.

يستخدم الأطباء معدات لتحديد الأنسجة الدهنية في مناطق مثل البطن والفخذين والأرداف. جهاز التبريد يقوم بتبريد المنطقة المطلوبة لقتل الخلايا الدهنية ربما يشعر ببعض الوخز او اللسع وانما ليس هناك داعي للقلق او الخوف.

حرق الدهون بالليزر

يمكن أيضًا استخدام الحرارة لإعادة تشكيل الجسم. SculpSure® هو جهاز ليزر يمكنه إزالة الدهون باستخدام أطوال موجية ضوئية لحرق الخلايا الدهنية عند درجة حرارة معينة. هذه الحرارة لطيفة على الجلد ولن تضر الأعضاء الداخلية، ولكنها لا تزال قادرة على حرق الدهون العنيدة.

يحتاج هذا الإجراء إلى حوالي 30 دقيقة حتى يكتمل، ويجب أن تبدأ الخلايا الدهنية في المنطقة في التحلل ربما تحتاج ١٢ اسبوع لتكسير الخلايا الدهنية الميتة ذلك معتمد على جهازك اللمفاوي لشد الجلد المترهل .احيانا ينزعج او يشعر بعدم الارتياح اثناء الجلسة ولكن بمجرد الانتهاء يختفي كل شي. . تحظى هذه الطريقة بشعبية كبيرة في تركيا لنحت الجسم.

تذويب الدهون بالموجات فوق الصوتية

تستخدم الموجات فوق الصوتية موجات صوتية واهتزازات دقيقة للغاية لتحطيم الخلايا الدهنية، مما يسمح لجسمك بطرد الجيوب الدهنية غير المرغوب فيها.

كل من UltraShape وLiposonix هما تقنيتان معتمدتان من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتقليل الدهون بالموجات فوق الصوتية ويمكنهما القيام بهذه المهمة. ومع ذلك، فإن الترددات الراديوية بالموجات فوق الصوتية لها آثار جانبية تشبه آثار المعالجة الحرارية. أثناء عملية نحت الجسم، قد تشعر ببعض الحرارة وعدم الراحة.

نحت الجسم جراحيا

لإجراء عملية نحت الجسم جراحيًا، يمكن للأطباء اختيار طرق وتقنيات متعددة، اعتمادًا على المنطقة المستهدفة. تشمل هذه التقنيات ما يلي:

  • الرفع والشد : يمكن لهذه الإجراءات التخلص من الدهون الزائدة والجلد الزائد في البطن والثدي وحتى مناطق الوجه. تشمل الأمثلة شد البطن، وشد الثدي، وشد الوجه، وجراحة الذقن المزدوجة.
  • شفط الدهون : تعمل عملية شفط الدهون على إزالة رواسب الدهون من مناطق معينة من الجسم.

أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا

على الرغم من أن جراحة نحت الجسم قد تبدو باهظة الثمن، فلا تدع التكلفة تمنعك من تحقيق الجسم الذي تحلم به، إلا أننا في مركز تركي ويز مهتمون جدًا بالتكلفة ونقدم حزمًا رائعة وعروضًا خاصة أرخص من العديد من مرضى السمنة والسمنة. وتنتشر مراكز علاج السمنة في جميع أنحاء البلاد.

تعد تركيا واحدة من أكثر الدول شعبية من حيث تكاليف جراحة نحت الجسم، وذلك بفضل طاقمها الطبي ذي الخبرة، والعدد الكبير من العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها كل عام، والمجموعة الواسعة من النتائج، والأسعار المعقولة، والحوافز الحكومية للسياحة العلاجي.

إجراء نحت الجسمأقل تكلفةأعلى تكلفةمدة الإقامة
شد البطن1500 دولار2000 دولار3 أيام
شد الجسم السفلي2000 دولار3000 دولار4 أيام
شد الجسم العلوي2000 دولار3000 دولار4 أيام
شد الأرداف1500 دولار2000 دولار3 أيام
شد الثدي1200 دولار1800 دولاريومان
شد الذراعين1000 دولار1500 دولاريومان
شفط الدهون الكلي2000 دولار3000 دولار3 أيام
عمليات نحت الجسم في تركيا

الأسئلة الشائعة – عمليات نحت الجسم في تركيا

هل هذه العملية مؤلمة؟

تعتبر هذه العملية من العمليات التي لا يوجد بها خطورة ولا يشعر المريض بألم أثناء العملية، حيث يتم تخدير المريض بمخدر عام أو موضعي حسب حالة المريض.

هل يمكن الجمع بين طرق العلاج المختلفة؟

نعم، حيث أن الإجراءات المختلطة مثل شد الجسم أو تجميل ما بعد الولادة مناسبة للجمع بين التغيرات المختلفة في الجسم في عملية واحدة، وبالتالي تقليل الضغط الناتج عن العديد من التدخلات الفردية على الجسم، وبالتالي تقليل خطر حدوث مضاعفات.

ما هي بدائل عملية نحت الجسم جراحياً؟

نحت الجسم بالاهتزاز
تسمى عملية النحت بالموجات فوق الصوتية بالنحت بالفيزر.
عملية النقش بالليزر.
نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء.
تقنية الميزوثيرابي.
نحت البرد.

ما هي مضاعفات هذه العملية؟

عمليات نحت الجسم في تركيا: لا تخلو أي عملية جراحية من بعض المخاطر والآثار الجانبية، كما أن نحت الجسم له بعض المخاطر، مثل:
التجاعيد؛
علامات دائمة.
تغير في لون البشرة.
الالتهابات وبعض الآثار السلبية الناتجة عن التخدير.
فقدان الإحساس في بعض المناطق المعرضة للعملية.
جلطات في المنطقة التي أجريت فيها العملية.


اقراء المزيد:

هل تساعد عملية تجميل الأنف في تقليل الشخير_تجميل ما بعد الولادة في تركيا _عمليات تجميل الجسم في اسطنبول_تجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا ـ زراعة الشعر في تركيا ـ سياحة الأسنان في تركياالسياحة الصحية في تركيا