عمليات تجميل الانف في تركيا

جراحة التجميل في تركيا

عمليات تجميل الانف في تركيا :جمال الوجه هو أهم رابط مع العالم الخارجي. الأنف من أهم الأطراف التي تؤكد جمال الوجه.

الأنف مهم جدا لانه لو كان به تشوهات او مشاكل فانه يسبب مشاكل نفسية عديدة ، وهذا السبب الي يدفع الناس الى عملية تجميل الانف لوضع حل مهائي لهذه المشاكل.

على الرغم من أن النساء يفضلن بشكل عام التطبيقات التجميلية التي تتم بطريقة عملية للغاية بسبب التكنولوجيا المتقدمة اليوم، إلا أن الرجال يخضعون لعمليات تجميلية ليشعروا بالارتياح.

أسباب لإجراء جراحة تجميل الأنف

الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل الأشخاص يرغبون في إجراء جراحة تجميل الأنف هي:

أسباب تجميلية:

كثير من الناس لا يحبون أنوفهم ويختارون جراحة تجميل الأنف لأسباب جمالية. ويمكن لهذه العملية أن تحقق العديد من الأهداف، مثل:

إعادة تشكيل الانف من حيث الحجم لجعل شكله متوازن مع شكل الوجه واعادة تشكيل نهاية الانف والفتحات.

أسباب طبية:

الأسباب الطبية لإجراء عملية تجميل الأنف هي للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية، مثل:

صعوبة التنفس من خلال الأنف.
التهاب الجيوب الأنفية (التهاب الجيوب الأنفية).
استقامة الحاجز الأنفي.

عمليات تجميل الانف في تركيا

ما هو أفضل عمر لجراحة تجميل الأنف؟

بخلاف كل عمليات التجميل هذه العملية يسمح اجرائها للذكور بسن 16 و للاناث 17 وليس هناك ضرورة الانتظار الى ال 18 عام.
أنواع مختلفة من جراحة تجميل الأنف
إليك بعض الأنواع الشائعة لجراحة تجميل الأنف:

جراحة تجميل الأنف التصحيحية (Revision Rhinoplasty):

تجميل الأنف التصحيحي هو نوع من جراحة “تجميل الأنف” الترميمية. هذا إجراء جراحي لتصحيح مشكلة أو تحسين نتائج جراحة تجميل الأنف السابقة. هذه هي فرصتك الثانية للحصول على الأنف الذي تريده

جراحة تجميل الأنف العرقية (Ethnic Rhinoplasty):

وجراحة تجميل الأنف العرقية مصممة للحفاظ على السمات العرقية بينما تعزز مظهر الأنف، بما في ذلك تقنيات محددة لجراحة الأنف الأفريقية.

جراحة تجميل الأنف الآسيوية (Asian Rhinoplasty):

وهو يستهدف على وجه التحديد سمات الأنف الشائعة بين الآسيويين، مثل الجسر المنخفض، أو فتحتي الأنف الواسعتين، أو طرف الأنف غير المتوقع. هدفها هو تحقيق نتائج ذات مظهر طبيعي مع احترام وتعزيز الخصائص العرقية الفريدة لمرضاها.

جراحة تجميل الأنف وتصحيح الحاجز الأنفي (Septorhinoplasty):

فهو يجمع بين تجميل الأنف وتصحيح الحاجز لمعالجة المشكلات التجميلية والوظيفية.

جراحة تصحيح الحاجز الأنفي (septoplasty) قد تحتاج إلى وقت أطول قليلاً من أنواع جراحة تجميل الأنف الأخرى في تركيا.

جراحة تجميل الأنف للمراهقين (Teenage Rhinoplasty):

يتم إجراء عملية تجميل الأنف للمراهقين مع مراعاة أعمارهم وظروفهم الشخصية.

تقنيات تجميل الانف في تركيا

تقنيات تجميل الأنف في مستشفيات إسطنبول تتنوع تقنيات تجميل الأنف في تركيا وتتطور باستمرار لتحقيق التصحيح الجمالي والوظيفي لمخروط الأنف. في هذا الصدد، بعض التقنيات هي كما يلي:

مع تقنية الشق المغلق: تكون الندبة داخل فتحة الأنف غير مرئية والنتيجة النهائية متاحة بعد حوالي ثلاثة أشهر من الجراحة.

تقنية الشق المفتوح: يستخدم هذا الإجراء في حالات التعديلات الكبيرة في الأنف، حيث يتم إخفاء الندبات الموجودة في الأنف ويتم إجراؤها من خلال ندوب صغيرة على الكولوميلا. يتم الحصول على النتائج النهائية بعد ستة أشهر تقريبًا من الجراحة. في السنوات الأخيرة.

تم تطوير تقنية ثورية لتجميل الأنف تعتمد على الموجات فوق الصوتية: تعتبر عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية تقنية جديدة تستخدم معدات متقدمة جديدة لإعادة بناء الأنف بطريقة دقيقة.

هذه التكنولوجيا عبارة عن جهاز صغير يتم التحكم فيه بواسطة مولد كهربائي بترددات فوق صوتية. تستخدم هذه الطريقة أدوات غير جراحية ولكنها بدلاً من ذلك تصدر اهتزازات تعمل على تنعيم وإعادة تشكيل عظام الأنف بطريقة دقيقة. تضمن عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية نتائج مثالية.يتم استخدامه لتصغير وتشكيل الأنف بلطف دون احداث الإضرار بعظام الأنف.

كم سعر عملية تجميل الأنف في تركيا

عمليات تجميل الانف في تركيا: تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا عام 2023 (حسب أنواعها المختلفة)
حقق مجال الجراحة التجميلية في تركيا درجة عالية من التطور والتقدم في العقود القليلة الماضية، وبناء عليه، ظهرت آليات وطرق مختلفة يمكن من خلالها إجراء جراحة تجميل الأنف بما يتناسب مع مختلف الحالات، إما عن طريق الجراحة المباشرة التدخل الجراحي أو الاعتماد على بديل تجميل الأنف بدون جراحة.
تبلغ تكلفة حقن حشو الأنف حوالي 300 إلى 500 دولار في تركيا
يبلغ متوسط ​​تكلفة حقن البوتوكس للأنف في تركيا حوالي 500 دولار أمريكي للجلسة الواحدة
تتكلف عملية تجميل الأنف بالخيوط حوالي 700 إلى 1200 دولار في تركيا
ومن الجدير بالذكر أن سعر جراحة تجميل الأنف في تركيا المذكور أعلاه هو سعر تقريبي فقط، ويتم تحديد القيمة الجراحية الفعلية بعد فحص أولي لتحديد حالة المريض ودرجة التشوه، ومن ثم يتم تحديد تكلفة الجراحة . تزويده بالإجراءات الطبية المناسبة لضمان أفضل نتيجة ممكنة.

عمليات تجميل الانف في تركيا: يبلغ متوسط ​​سعر جراحة تجميل الأنف في تركيا 4000 دولار، ولكن في حالة الجراحة المراجعة، قد تكلف 500-1000 دولار إضافية اعتمادًا على طول الجراحة واستخدام الغضروف الضلعي وما إلى ذلك. الأسعار المذكورة أعلاه شاملة وتشمل الطبيب الجراح وطبيب التخدير والمستشفى.

اقراء المزيد: