عمليات شد البطن في تركيا

جراحة التجميل في تركيا

عمليات شد البطن في تركيا: جراحة شد البطن مخصصة بشكل أساسي للأفراد الذين عانوا من فقدان الوزن بشكل كبير أو الحمل أو الشيخوخة. ربما أدت هذه التغييرات إلى ترهل الجلد أو ترهله وضعف عضلات جدار البطن.

يمكن الجمع بين جراحة شد البطن وشفط الدهون. من خلال عملية شفط الدهون، يستطيع الجراح إزالة الدهون الزائدة في البطن للحصول على مظهر أكثر نعومة.

شد البطن في تركيا

يختار المرضى إجراء عملية شد البطن في إسطنبول لأسباب مختلفة. ربما تكون قد فقدت الكثير من الوزن في الأشهر التي سبقت الجراحة أو قد ترغب في الجمع بين شفط الدهون وجراحة البطن في تركيا. مهما كانت حالتك، يظل بلدنا ملاذًا آمنًا وبأسعار معقولة لإجراء عمليات شد البطن 360 درجة، وجراحة شد البطن المصغرة في تركيا، وشد البطن غير الجراحي. تعد تركيا موطنًا لبعض أفضل الجراحين في العالم الذين يعملون على البطن التركي في أحدث المرافق الطبية وبأسعار لا مثيل لها.

نوعين من شد البطن

هناك نوعان مختلفان من عمليات شد البطن اعتمادًا على ظروف المريض الفردية، يلزم إجراء عملية شد البطن الكاملة أو عملية شد البطن المصغرة.

شد البطن (ميني):

يتم إجراء عملية شد البطن المصغرة لإزالة الجلد المترهل والأنسجة الدهنية في أسفل البطن (تحت زر البطن).

حتى شد البطن المصغر وشد البطن لا يشملان انبساط المستقيم (عضلات البطن الشديدة) الناجم عن الحمل أو تقلبات الوزن.

تشمل المزايا النسبية لعملية شد البطن المصغرة أوقات إجراء أقصر، وشفاء أسرع، وشقوق وندبات أصغر من شد البطن الكامل.

شد البطن (الكامل):

تركز عملية شد البطن الكاملة على عضلات البطن. يمكن أن تفقد هذه العضلات شكلها الطبيعي بسبب فترات الحمل أو تقلبات الوزن.

ستؤدي عملية شد البطن الكاملة إلى إزالة كل جلد البطن واستعادة عضلات البطن وإعادة وضع زر البطن عادةً.

يمكن الجمع بين عملية شد البطن الكاملة في تركيا وشفط الدهون للحصول على أفضل نتائج لنحت الجسم.

عمليات شد البطن في تركيا
عمليات شد البطن في تركيا

كيف تتم عملية شد البطن في تركيا؟

عمليات شد البطن في تركيا: جراحة البطن هي عملية جراحية لإعادة تشكيل منطقة البطن في الجسم عن طريق إزالة الجلد الزائد وتمديد وخياطة الباقي. النتيجة المثالية لعملية شد البطن في تركيا هي الحصول على معدة مسطحة وعضلات مشدودة.

يمكن وصف عملية شد البطن في تركيا بخطوتين:

شق

في حالة امتلاء المعدة (ما يصل إلى 360 شد بطن)، عادة ما يتم إجراء الشق من الفخذ إلى الفخذ ويمكن إخفاؤه تحت الملابس الداخلية من خلال أسفل البطن. يمكن إجراء شق ثانٍ حول السرة لإزالة الجلد غير المرغوب فيه وإعادة وضع منطقة منتصف البطن (المعروفة أيضًا باسم شد البطن). الشقوق في عملية شد البطن المصغرة ضئيلة مقارنة بعملية شد البطن الكاملة، بحيث لا تتجاوز 180 درجة (أصغر من الفخذ إلى الفخذ).

إزالة الدهون الزائدة وشد الجلد

بعد إجراء الجراحة على الشق، تتم إزالة الدهون والجلد الزائد. يتم بعد ذلك جمع العضلات التي تم شدها وخياطتها.أخيرًا، اسحب الجلد المتبقي للأسفل وأعد وضع زر البطن.

من يمكنه إجراء عملية شد البطن ولماذا؟

أولئك الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 30 أو أقل هم مرشحون مناسبون لإجراء عملية شد البطن في تركيا . تتطور المضاعفات مع زيادة مؤشر كتلة الجسم. مع زيادة مؤشر كتلة الجسم، تميل المضاعفات مثل تجمع السوائل أو الأورام المصلية، والتهابات الجروح، وتفزر الجرح، والندبة الضعيفة، وجلطات الدم، والتعاسة إلى أن تصبح أكثر شيوعًا. 

متى يمكن إجراء عملية شد البطن؟

يفضل معظم المرضى إجراء جراحة شد البطن في الخريف أو الشتاء. لأنه بعد العملية من الضروري ارتداء ضمادة ضاغطة. إن إجراء هذا التطبيق في أشهر الصيف أمر غير مريح للمرضى. قد يكون من الأسهل أيضًا إخفاء الرابط تحت الملابس الثقيلة. عندما يتم إجراء الجراحة في الخريف أو الشتاء، فإن تعافي المريض يتقدم بشكل أفضل. اعتمادًا على أيام الإجازة أو الاهتمام بالأنشطة الشتوية، قد يعتقد مرضى آخرون أن الوقت الأمثل لإجراء عملية شد البطن هو الربيع أو الصيف. 

تكلفة عملية شد البطن في تركيا

لهذا الإجراء، قامت غالبية العيادات بإنشاء حزمة كاملة. تشمل هذه الباقة السفر والإقامة ونفقات العمل والرسوم الأخرى. ستتمكن من إجراء جراحة شد البطن في تركيا بطريقة أكثر فائدة واقتصادية في هذا النهج.

شد البطنتكلفة عملية شد البطن في تركياتكلفة شد البطن في المملكة المتحدةتكلفة عملية شد البطن في أوروباتكلفة عملية شد البطن في الولايات المتحدة
تكاليف شد البطن3100 جنيه إسترليني – 4300 جنيه إسترليني5300 جنيه إسترليني – 6500 جنيه إسترليني6,200 يورو – 7,000 يورو7000 دولار – 9000 دولار
عمليات شد البطن في تركيا

اسئلة شائعة -عمليات شد البطن في تركيا

هل من الآمن إجراء عملية شد البطن في تركيا؟

السفر إلى تركيا آمن للغاية، ولا توجد مخاوف بشأن مستوى نظام الرعاية الصحية أو التنقل في جميع أنحاء البلاد. تتبنى تركيا سياسات الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بقواعد السلامة الشاملة وحماية السكان المحليين والزوار. يمكن للمرضى التواصل مع إحدى شركات السياحة الطبية العديدة في تركيا إذا كانوا يريدون الشعور بأمان أكبر ورعاية أفضل. 

متى تختفي آثار الإجراء؟


بعد إجراء عملية شد البطن التقليدية في تركيا ، ستشعر أولاً بكدمات وألم وتورم. بعد الجراحة، يمكن أن تشعر بالإرهاق والألم المعتدل لبضعة أيام إلى أسبوع. وهذا سوف يتحسن مع مرور الوقت.
. معك، سوف يقوم جراحك بمراجعة خيارات إدارة الألم لديك.

قد تكتشف أن الإجراءات الروتينية مثل النهوض من مقعدك، أو الحفاظ على وضعية مستقيمة لفترات طويلة من الوقت، أو الصعود إلى الطابق العلوي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم آلام معدتك. يجب أن يتكيف جسمك بمرور الوقت مع وجود منطقة معدة أصغر. يجب عليك اتخاذ الترتيبات اللازمة للمساعدة في الواجبات المنزلية ورعاية الأطفال حتى تتمكن من التركيز على الراحة والإصلاح.

هل يمكن لعملية شد البطن إصلاح فتق البطن؟


يمكن إجراء إصلاح الفتق بالتزامن مع عملية شد البطن في تركيا . و لذلك، مثلما يمكن لعملية شد البطن أن تقوي وتشد البطن، يمكنها أيضًا علاج الفتق السري، أو فتق البطن.
سيتم شد البطن السفلي و العلوي خلال العملية الجراحية. اصنعي شقًا حول زر بطنك وامتد إلى جانبي الوركين، أسفل خط اللباس الداخلي مباشرةً

. سيتم دفع العضو البارز إلى الخلف خلف جدار البطن. يتم شد الأنسجة الزائدة وعضلات البطن. قد يساعد التأثير النهائي بشرتك على الشعور بضغط أقل وعدم الراحة أثناء معالجة عضلات البطن الضعيفة.


الآثار الجانبية المتوقعة بعد عملية شد البطن


عمليات شد البطن في تركيا: سيعاني المرضى بلا شك من الألم والانزعاج أثناء شفائهم من أي نوع من الجراحة. وهذا ملحوظ بشكل خاص في منطقة البطن التي أجريت فيها العملية.سوف يكون هناك بعض من الالم والمعاناة في الايام الاولى من العملية ويكون مرافق طوال فترة الشفاء ويقل تدريجيا.
فإن الكدمات تكون نموذجية بعد الجراحة. تصبح الكدمات بشكل عام أكثر وضوحًا في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة وتختفي تدريجيًا خلال فترة تتراوح من ثلاثة إلى ستة أسابيع. من الآثار الجانبية النموذجية الأخرى التي تشير عادة إلى الشفاء المناسب هو التورم.

اقراء المزيد:

هل تساعد عملية تجميل الأنف في تقليل الشخير_تجميل ما بعد الولادة في تركيا _عمليات تجميل الجسم في اسطنبول_تجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركيا ـ زراعة الشعر في تركيا ـ سياحة الأسنان في تركياالسياحة الصحية في تركيا