السياحة الصحية في تركيا

تكلفة السياحة العلاجية في تركيا

تنمو السياحة الطبية والصحية بسرعة كبيرة في الأسواق العالمية في السنوات الأخيرة. تستثمر تركيا أيضًا ملايين الدولارات لدعم الزيادة في هذا الطلب من خلال استراتيجيات طويلة المدى، ولذا تعمل إسطنبول جاهدة بالفعل لتحتل الصدارة في السباق. يسافر بحدود 21 مليون شخص حول العالم كي يحصل على العلاج.

كوريا الجنوبية و الهند و المانيا والولايات المتحدة وتركيا و ايران والمملكة المتحدة والمكسيك وماليزيا هي الدول العشرة الأولى التي يزورها السياح العلاجيون في الغالب لمستشفياتهم المعتمدة وجودة الخدمة والرعاية الصحية بأسعار معقولة.

غالبية السياح العلاجيين يفضلون السفر من أجل السياحة الصحية في تركيا

الجراحة التجميلية والتجميلية مثل تجميل الأنف وتكبير الثدي وشفط الدهون وتجميل الوجه والأنف والذقن والجسم والورك والأمراض الجلدية وأمراض النساء
عمليات زراعة الشعر
علاجات الأمراض الجلدية مثل حب الشباب، التهاب الجلد، الأكزيما، العدوى الفطرية، الوردية، سرطان الجلد، الهربس أو الثآليل
طب الأسنان مثل زراعة الأسنان وتبييضها وعلاجها والعناية بها
أمراض القلب وجراحة القلب مثل المجازة واستبدال الصمامات
عمليات العيون بالليزر
جراحات العظام
علاجات الأورام
الفحوصات والمسح والتشخيص والعديد من العلاجات الأخرى


السياحة الصحية في تركيا :تم إدراج تركيا ضمن أفضل 10 دول تستقبل عددًا كبيرًا من السياح الطبيين لمستشفياتها المعتمدة بأحدث التقنيات والجودة. والرعاية الصحية بأسعار معقولة والينابيع الحرارية وموارد مياه الينابيع الساخنة الطبيعية والضيافة المشهورة عالميًا في السنوات القليلة الماضية.

أكثر من 2.000.000 سائح طبي يزورون تركيا من جميع أنحاء العالم من أجل السياحة العلاجية.
تاتي في المرتبة الاولى في السياحة الصحية في تركيا بالدرجة الاولى اسطنبول وخصوصا للذين يأتوا من الشرق الاوسط ومن اوربا ومن اسيا.

ما هي السياحة الصحية في تركيا؟


تقدم السياحة الصحية مجموعة من العلاجات بما في ذلك؛
السياحة العلاجية التي تقدم العلاج والجراحة في المستشفيات،
السياحة الحرارية تقدم إعادة التأهيل في المرافق الحرارية،
سياحة كبار السن والمعاقين التي تقدم إقامات طويلة الأمد بالإضافة إلى الأنشطة الاجتماعية في مراكز علاج الشيخوخة.

ماهي انواع السياحة الصحية في تركيا

السياحة الصحية، باعتبارها الدافع الأساسي، تشمل أنواع السياحة التي تساهم في

الصحة الجسدية و/أو العقلية و/أو العقلية من خلال الأنشطة الطبية والحياتية الصحية، وتزيد من قدرة الأفراد على تلبية احتياجاتهم الخاصة، وتمكينهم من أداء أفضل واجباتهم كأفراد في بيئتهم ومجتمعهم. السياحة الصحية هو مصطلح عام (منظمة السياحة العالمية) يعبر عن الأنواع الفرعية من السياحة الصحية (الحرارية، والمنتجعات الصحية، والسياحة العلاجية والطبية).

في تركيا، يمكن القول أن إسطنبول هي مركز السياحة العلاجية. السياحة الطبية هي أحد العناوين الفرعية للسياحة الصحية التي توصف بأنها “نشاط سياحي يتضمن استخدام مصادر وخدمات علاجية مثبتة (التداخلية وغير الغازية)”. تتمتع

لماذا اسطنبول الاولى في السياحة الصحية في تركيا

إسطنبول بإمكانيات مهمة من حيث التكنولوجيا والبنية التحتية والموظفين. إن ثرائها التاريخي والطبيعي وموقعها الجغرافي وأصولها الثقافية تجعل من إسطنبول وجهة جذابة للسياحة العلاجية. ان اكثر المشافي والمراكز الصحية التي تقدم الخدمات الطبية في السياحة الصحية في تركيا تكون في اسطنبول . في اسطنبول، التي تعد مركز السياحة العلاجية، تم إحراز تقدم كبير في السياحة الصحية بالتعاون مع قطاع الإقامة وقطاع التأمين وقطاع الاتصالات وقطاعات أصحاب المصلحة الأخرى ( وكالة تنمية إسطنبول – ISTKA).
السياحة الصحية في تركيا
الدول الخمس الأولى من حيث عدد المرضى الدوليين في العالم هي الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وتايلاند والهند وتركيا.

اهم ميزات السياحة الصحية في تركيا

الاسعار الاقتصادية والمناسبة

ان الاسعار في الدول الاخرى للرعاية الصحية كبيرة التكاليف مقارنة بالخدمات المقدمة حيث الاسعار حول العالم تختلف من بلد لبلد.
حقيقة أن العديد من دول العالم تنفق أكثر من بلدنا بنسبة 50٪ في مجال زراعة الشعر والجمال والجمال والعافية يضمن أن الأسعار في متناول الجميع مقارنة بأجزاء أخرى من العالم. وهذا الوضع أكثر ملاءمة من حيث الخدمات الصحية في تركيا.
الخبرات والمهارات
أطباء أتراك لديهم خبرة كافية للتعامل مع المرضى الدوليين الذين يأتون إلى بلدنا للعلاج والسياحة لأن لدينا أجمل الوجهات السياحية في العالم.
بفضل الأطباء ذوي السمعة العالمية، أصبحت بلادنا مشهورة وأصبحت مركز جذب للسياحة الصحية.

فريق طبي مختص يقدم افضل الخدمات كما المتابعة مابعد العلاج

تقنيات حديثة احدث الاجهزة الطبية موجودة في تركيا

تنوع الخدمات والرعاية الطبية والصحية

تركيا بلد امن

تركيا بلد سياحي ان القدوم للعلاج يتيح لك الفرصة للتمتع ايضا في هذا البلد الجميل

دورالمراكز والمشافي والقنيات الحديثة في السياحة الصحية في تركيا

يوجد في بلدنا 48 مؤسسة رعاية صحية معتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) انها تعمل بحسب معاير الدولية ومعاير الصحة العالمية. حيث ان المشافي الحكومية والخاصة والمشافي الجامعية اتخذت خطوات مهمة كي تطور وتعزز البنية التحتية في مجال السياحة الصحية في تركيا.

تعمل جميع المستشفيات وفق معايير الاعتماد الدولية ويتم تفتيشها مرتين في السنة. تحت مسؤولية وزارة الصحة تقع كل التنسيقات والمعاملات المرتبطة بالساحة الصحية في تركيا وهذا كله بموجب قانون. أنشأت وزارة الصحة التركية قسم السياحة العلاجية ويعمل على تطوير السياحة العلاجية في تركيا، وينشر الكتب وينظم المؤتمرات. وتقوم الوزارة ببناء مستشفيات المدينة لزيادة سعة الأسرة.

تم تجهيز المستشفيات الخاصة والعامة والجامعية، وخاصة في اسطنبول وأنقرة، بأحدث التقنيات في العالم. يتم تقديم علاجات الأورام وجراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الدماغ وجراحة الأطفال والجراحة التجميلية وطب العيون وخدمات طب الأسنان بتقنيات متقدمة في العديد من المستشفيات في تركيا.

إن المستشفيات الخاصة والعامة التي تم بناؤها في السنوات العشر الماضية لا تقل جودة عن الدول الغربية من حيث مرافقها التكنولوجية والمادية. علاوة على ذلك، تحتل تركيا المرتبة السابعة عالميًا والأولى على مستوى أوروبا من حيث موارد السياحة الحرارية. لقد تم بناء الفنادق الحرارية المجهزة جيدًا والراسخة بشكل متزايد.

ختاما في السياحة الصحية في تركيا

تركيا، البلد الذي يحتضن الجمال الطبيعي والأراضي التاريخية والثقافية، ويقدم أفضل المناخ، ويجمع كل هذه الصفات مع الخدمات الصحية عالية المستوى التي تقدمها المستشفيات والمرافق الحرارية، ويدعوكم للاستفادة من خدماتنا الصحية باعتبارها فرصة للشفاء من أجل حياة صحية.

اقراء المزيد:

هل تساعد عملية تجميل الأنف في تقليل الشخير_تجميل ما بعد الولادة في تركيا _عمليات تجميل الجسم في اسطنبول_تجميل الانف في اسطنبول_تجميل الجسم في تركيا_عمليات تجميل الوجه في تركيا_تقنيات تجميل الانف في تركيا_ تأسيس الشركات في تركياـزراعة الشعر في تركياـ سياحة الأسنان في تركيا